الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


السيسي عن الإرهاب: « كل الأزمات ستنتهي .. وتبقى الأوطان»

رضا خليل

الخميس، 13 أكتوبر 2022 - 12:24 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الأمور في الحياة دائمًا تكون متغيرة، ولكن بإرادة الإنسان ومشيئة الله كل الأمور الصعبة يمكن التغلب عليها، مضيفًا: "الناس كلها كانت متصورة إن كورونا آخر الدنيا.. لا مش آخر الدنيا وانتهت بفضل الله، وعبرت زي ما كثير من الأزمات بتعبر".

اقرأ أيضا|السيسي: «حربنا ضد الإرهاب وهناك شهداء نحرص على ذكرهم في كل مناسبة»

وتابع " الرئيس السيسي " خلال كلمته بحفل تخرج دفعات جديدة من الكليات العسكرية، اليوم الخميس، إن الإرهاب كان بيضرب في بلدنا في 2013، و2014 وكنت متأكد أن الأزمة هتعبر". 

وأشار الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الأوضاع سوف تتغير، معقبًا: "الدنيا مبتفضلش على حالها ودايمًا ربنا إيده الطيبة موجودة مع الدنيا كلها، وإلا الدنيا مكنتش استمرت".

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وصل صباح اليوم الخميس إلى مقر الكلية الحربية؛ لحضور حفل تخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية.

واستقبل الرئيس السيسي لدى وصوله إلى مقر الكلية الحربية، الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وحيا الرئيس السيسي، أسر طلبة الكليات فور وصوله ساحة الاحتفال.

وتعد الكلية الحربية مصنع الرجال وعرين الأبطال إحدى أكبر الهيئات التعليمية العسكرية المصرية وأقدمها بجذورها التي تمتد لأكثر من قرن ونصف، وتقوم الكلية بإعداد الطلبة المستجدين المصريين الحاصلين ليصبحوا ضباطاً بالجيش ثم قادة بالجيش إضافة إلى شباب الدول العربية والإفريقية الصديقة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة