جانب من الندوة
جانب من الندوة


نقابة المهندس بمطروح تنظم ندوات لتعزيز القدرات التنافسية لأعضائها 

مدحت نصار

الخميس، 13 أكتوبر 2022 - 12:36 م

 صرح المهندس خالد عبد الله رئيس النقابة الفرعية للمهندسين بمطروح، اليوم الخميس أن اللجنة العلمية والتدريبية برئاسة المهندس أحمد بهاء تنظم سلسلة من الندوات لشعبتي الهندسة المدنية والمعمارية يحاضر فيها المهندس محمد عبد العزيز، ذلك بقاعة التدريب بمقر نقابة المهندسين الفرعية بمطروح بالكيلو 4.

اقرأ أيضاً| نقابة المهندسين بمطروح: ضرورة إعداد جيل مؤهل للمنافسة محليًا وإقليميًا

وأكد "عيسى" على أهمية تنظيم تلك الدورات بهدف صقل مهارات المهندسين لتمكينهم من المنافسة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، مثمنًا قيمة الندوات التي تنظمها اللجنة العلمية للتدريب، والتي تلقي الضوء على موضوعات مهمة للمهندسين، مشيرًا لأهمية دور النقابة في زيادة المعلومات ونقل الخبرة والدروس المستفادة لمهندسي النقابة.

ومن جانبه، أوضح المهندس محمد عبد العزيز أن مجموعة الندوات تتناول تنفيذ بنود الأعمال الإنشائية للمنشأت الخرسانية، كيفية استلام أعمال النجارة، كيفية استلام أعمال الحدادة، كيفية استلام القواعد والعمدان والكمرات، بالإضافة لعدد من المناقشات الأخرى التي تفيد العمل والتنفيذ.

 جدير بالذكر أن الندوات جاءت بحضور المهندس عصام مرسي أمين النقابة وعدد من أعضاء مجلس النقابة المهندس عمرو سطيحة، المهندس أحمد بهاء، ومجموعة من المهندسين.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة