مصطفى محمد
مصطفى محمد


مصطفى محمد على رأس تشكيل نانت المتوقع أمام موناكو بالدوري الأوروبي

هبة سلامة

الخميس، 13 أكتوبر 2022 - 01:15 م

يلتقي فريق نانت، المحترف ضمن صفوفه المصري الدولي، مصطفى محمد، بنظيره فرايبورج الألماني، في لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروباليج".

 يحتل نادي فرايبورج الألماني المركز الأول برصيد 9 نقاط، أما المركز الثالث فيأتي فريق نانت برصيد 3 نقاط ، فيما يحتل فريق قره باغ الوصافة والمركز الثانى برصيد 6 نقاط بينما يقبع أولمبياكوس اليونانى في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط.

ويسعى مصطفى محمد مع فريق نانت لتعويض الخسارة في ألمانيا بهدفين دون رد، للفوز ولخطف الوصافة وتعويض السقوط في الجولة الثالثة من اليوروباليج.

مصطفى محمد يقدم أداء جيدًا في صفوف نانت في الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي الموسم الجاري، حيث خاض الدولي المصري 14 مباراة مع نانت بكل المسابقات، ونجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصناعة 2 بمجموع دقائق بلغ 843 دقيقة.

 ويستقبل ملعب "لا البوجوار" في فرنسا مواجهة نانت وفرايبورج ، في الدوري الأوروبي  في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.
يقود الدولي المصري مصطفى محمد فريقه نانت الفرنسي ضد ضيفه فريق فرايبورج الألماني مساء اليوم الخميس، في الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من بطولة الدوري الأوروبي يوربا ليج.

يأتي تشكيل نانت المتوقع بقيادة مصطفى محمد لمواجهة فرايبورج، كالآتي:

في حراسة المرمى: لافونت.
الدفاع: بالويس، جيروتو، كاستيلليتو.
الوسط: ميرلين، تشيريفيلا، موتوسامي، بلاس، أبياه.
الهجوم: سيمون، مصطفى محمد.

فيما يأتي تشكيل فرايبورج المتوقع لمواجهة نانت في الدوري الأوروبي، كالآتي:

في حراسة المرمى: فليكين.
خط الدفاع: سيلديليا، جينتر، لينهارت، جونتير.
خط الوسط: دوان، إيجيستين، هوفلير، جريفو.
وفي الهجوم: كيريه، جريجوريتيتش.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة