صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


عبر منصة «نسك».. الفئات التي يمكنها الحصول على تأشيرة العمرة

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 13 أكتوبر 2022 - 01:22 م

صارت حالة من الجدل حول هوية المستفيدين من إجراء شعيرة العمرة عبر منصة "نسك"، بعدما تم الإعلان عن توفر أداء العمرة عبر هذه المنصة بما يعادل 4500 جنيه فقط.

ووفقًا لمنصة "نسك" الإلكترونية، يُشترط فيمن يحصل على تأشيرة العمرة عبر منصة "نسك" بأن يكون مقيمًا دائم في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو يحمل تأشيرة الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو تأشيرة "شنجن".

وإن لم يتوفر في الشرط الأول يحصل على التأشيرة إن كان مقيمًا في دول مجلس التعاون الخليجي، في دول البحرين، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.

وأعلن وزير الحج والعمرة السعودي توفيق بن فوزان بن محمد الربيعة، أن المواطن المصري يمكنه عمل مناسك العمرة كاملة بمبلغ مالي يصل لـ4500 جنيه فقط من خلال التسجيل والحجز عن طريق منصة "نسك".

واستعرض الدكتور الربيعة الخيارات والحلول الرقمية المتنوعة التي تقدمها منصة "نسك"، بهدف تسهيل قدوم المعتمرين المصريين إلى مكة المكرمة والزوار إلى المدينة المنورة بأنواع متعددة من التأشيرات لتأدية مناسكهم، مع تقديم جميع الخدمات لهم لإثراء تجربتهم الدينية والثقافية؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

(للمزيد طالع: وزير الحج والعمرة السعودي: المصري يمكنه أداء العمرة بـ4500 جنيه فقط)

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة