مريم مصطفى
مريم مصطفى


الأهلي يقرر إحالة اللاعبة مريم مصطفى للتحقيق

محمد السيد

الخميس، 13 أكتوبر 2022 - 05:13 م

قـرر مجلس إدارة النادي إحالـة مريم مصطفى، لاعبـة الفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» للتحقيق بمعرفة الشئون القانونيـة، نظرًا لتجاوزهـا واتهامهـا للنـادي بالتزويـر فـي عقدهـا الـذي وقعـت عليـه قـبـل أسـابيع. ولمـدة أربع سنوات قادمـة، فـي حضـور والدتهـا هنـاء حمـزة، عضـو النادي ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة.. وكذلك لعدم إنتظامها في تدريبات الفريق.

وكانت هناء حمزة والدة مريم مصطفى لاعبة فريق الأهلي للكرة الطائرة سيدات قالت إنها تتواجد ضيفة في برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، للحديث عن ابنتها.

وقالت :«عندما توقع عقود على بياض دون الاتفاق على بنود أو شروط.. ماذا يسمى ذلك إذا لم يكن تزويرا؟».

وأشارت إلى أنها وابنتها حررتا محضر في قسم الشرطة لإثبات حالة بما حدث مع مريم مصطفى، وطلبت من ابنتها في المحضر إثبات أنها لم تطلع على بنود عقدها مع الأهلي وأنها وقعت على ورق فارغ.

وواصلت أنها أبلغت بعض أعضاء مجلس الإدارة ومدير النشاط الرياضي بالأهلي بعدم رغبة مريم في الاستمرار، مؤكدة أن مريم هي ليبرو منتخب مصر للكرة الطائرة ولا يوجد سبب واضح لتعنت مدرب الأهلي معها.

وتابعت أنها كانت تسمع من المقربين في الأهلي، بأنها تحارب لكونها ليس لها ضهر بالنادي.

وأشارت إلى أن ابنها أحمد مصطفى، كان مرشحًا لعضوية مجلس الأهلي ضمن قائمة محمود طاهر، لذلك كانت ليس لها ضهر بالنادي، مؤكدة أنها عندما كانت تشكو سوء معاملة ابنتها، كانت تزيد المعاناة.

وأوضحت أن مقربين أبلغوها، أن سوء معاملة ابنتها من المدير الفني حمدي الصافي ترجع لتعليمات من الإدارة، ما دفعها لمقابلة محمود الخطيب رئيس الأهلي، الذي وعدها بالتحقيق في الأمر.

هناء حمزة: ابنتي وقعت للأهلي على «ورق فاضي» وحصل تزوير

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة