عروس الإسماعيلية
عروس الإسماعيلية


والد عريس الإسماعيلية: زوجة ابني كانت ترفض مشاركتنا في الأعمال المنزلية

حسين دسوقي

الخميس، 13 أكتوبر 2022 - 05:16 م

بدأت قصة عروس الإسماعيلية، بزواجها من نجل ابن عم والدها، أي من عائلة واحدة بالصعيد، و توقع والد العروس مها، أنه قد اختار لـ نجلته الرابعة والأخيرة الزوج الصحيح كما اختار لـ بناته الثلاث الأكبر منها، ولكن حدث ما لم يتوقعه أحد وهو الضرب و قضاء أول ليلة فى قسم شرطة وليس فى عش الزوجية.

وأكد والد العروسة مها المعروفة إعلاميًا بـ عروس الإسماعيلية، علمه بضرب نجلته، ليلة زفافها وهو جالس فى البيت ويحتفل بيوم زفاف نجلته الرابعة والأخيرة، ولكن عندما علم بالواقعة ذهب وكان مصمم على أن تنفصل نجلته عن عريسها قبل أن يدخل عليها، وتصبح زوجته، ولكن بعد تدخل الكثير من كبار العائلة، تنازل من أجل أن تسير الحياة، مؤكدًا أنه هو ووالد العريس أولاد عم أى من عائلة واحدة، مؤكدًا أن الخلاف بدأ بسبب تأخرها عنه 15 دقيقة بـ محل الكوافير.

وأضاف والد العروسة مها، أنه لم يتوقع أن تتعرض نجلته لـ المهانة والعذاب بعد أن تم التصالح، وما تعرضت له فى ليلة زفافها وشاهدها الجميع بالداخل و بالخارج،  معلقًا :" بنتي شافت الويل وشافت اللي محدش شافه، من زوجها، حتى أنه تعرضت للضرب و الإهانة أمامي أنا وعمها".

وفى نفس السياق رد الحاج أحمد والد عبد الله زوج مها عروس الإسماعيلية، وقال :" لم أتوقع ما يحدث بين نجلي و زوجته، من أول ليلة، معلقًا :" احنا من الصعيد ومش بنحب الفضائح، و الأشياء الغريبة التى تحدث، وأن عبد الله هو أول فرحتي".

وتابع أنه من ليلة الزفاف و مها تقوم بـ أشياء غريبة، وأنها تمنع نجلى من الاقتراب منها للحصول على حقوقه الشرعية، و كانت تصرخ عندما يحاول الاقتراب منها، وتم الاستعانة بـ مشايخ لحل تلك المشكلة، وكانت تخرج فى الشارع و تجري، بدون سبب".

 

اقرأ أيضا  |        والد عريس الإسماعيلية: «تلاجة زوجة ابني غير نظيفة والشقة زبالة»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة