برنامج الدوم
برنامج الدوم


«الدوم» يفتح أبوابه للمواهب من جديد

السيد عيسى

الخميس، 13 أكتوبر 2022 - 06:26 م

بعد النجاح الكبير الذى حققه الموسم الأول من برنامج الدوم» لاكتشاف المواهب يعود البرنامج من جديد ليعطى الفرصة للمواهب الشابة للخروج للنور من خلال موسمه الثانى الذى أعلنت قنوات أون ودى إم سى عن فتح الباب أمام المواهب الشابة للتقديم من خلال الموقع الالكترونى الخاص بالبرنامج https://www.eldome.com/حيث يمكن الاشتراك من خلال تسجيل بياناتهم من خلال الموقع شرط توافر عدد من الشروط.

وهى أن يكون الاشتراك للمصريين فقط وأن تكون السن من ١٦ إلى ٣٠ عاما لفئتى الغناء والتمثيل، ومن ٢١ إلى ٢٨ للتقديم التليفزيونى كما يجب تصوير فيديو حديث مصور خصيصاً للمسابقة ويجب أن يكون المشترك على استعداد للسفر والإقامة فى القاهرة خلال فترة المسابقة إذا تم قبوله فى المرحلة القادمة ويجب على المشترك الاحتفاظ برقمه الذى يظهر بعد التسجيل وإذا تم اختيار المشترك بعد التقديم على الموقع الرسمي سيتم الاتصال به لأداء الاختبارات أمام لجنة البرنامج فى المحافظة التابع لها .. برنامج «الدوم» هو أكبر برنامج تلفزيونى مصرى لاكتشاف المواهب الجديدة .


مغنين وممثلين ومقدمى برامج مصريين من جميع المحافظات لإعطائهم الفرصة لعرض مواهبهم أمام لجنة من أهم الفنانين والخبراء وأمام الجمهور. عرض الموسم الأول من البرنامج فى شهر فبراير الماضى وشارك خلاله العديد من المواهب التى نالت إشادات واسعة من لجنة التحكيم.

ومن الجمهور وفاز فى نهاية الموسم ٦ من المواهب الذين حصلوا على أعلى الأصوات وهم سعد سمير وماريا أسامة فى التمثيل وأسامة عطية وأسماء الجمل فى الغناء وفى التقديم التلفزيوني فازت كل من يارا مجدى ومريم حسن.

كما حصل المتنافسون على توجيهات وتقييمات من لجنة التحكيم التى تغيرت مع كل مرحلة وكان من أبرز المشاركين فى لجان التحكيم الفنانون يسرا وليلى علوى وكريم عبد العزيز وحسين فهمى وعمرو يوسف والمخرجان مروان حامد وتامر محسن والمطربة أنغام وأصالة والإعلاميات نجوى إبراهيم ولميس الحديدى وجاسمين زكى والموسيقار نادر عباسى.

إقرأ ايضا | 8 شروط للاشتراك في الموسم الجديد من «الدوم»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة