أنغام ومدحت صالح
أنغام ومدحت صالح


مدحت صالح: أغنية «ساعات ساعات» كانت بمشروعي الغنائي قبل «صباح»

أحمد السنوسي

الخميس، 13 أكتوبر 2022 - 11:08 م

كشف الفنان مدحت صالح، عن أن أغنية ساعات ساعات، كانت من ضمن مشروعه الغنائي، وذلك قبل أن تعرض على الفنانة صباح.

وتحدث مدحت صالح، عن أغنية ساعات ساعات، قائلًا: كنت مطرب وموظف في مسرح البالون، وأتعرفت على عبد الرحمن الأبنودي، وعلى ناس كتير وعظماء، واتفقوا على أن يختاروا إسم ليا مختلف، وقدمت معاهم شغل جديد، وعملوا 8 أغاني، وقعدت سنتين أحفظهم، والمشروع بتاعي واتعطل بسبب خلاف.

وأضاف "بعدها بـ 6 شهور سمعت كل شغلي بصوت أخويا وصديق عمري عماد عبد الحليم، وفي أغنية من ضمن الأغنيات مكنتش موجودة عند عماد، وغنيتها الست صباح، اللي هي ساعات ساعات، ومزعلتش خالص، أنا بحب الفن، والفن محبة، ومكنتش لسه معروف".

 وأردف مدحت صالح في حديثه عن سر علاقته بالفنان الراحل عماد عبد الحليم، قائلًا: عماد عبد الحليم كان بالنسبة لي تؤام روحي أتعرفنا على بعض عن طريق مدرس مشترك بينا اسمه صبحي، وعماد جالنا المدرسة في 2 إعدادي، وأنا كنت بحبه جدًا لأن أعمارنا كانت متقاربة، كان عنده بدلة جينز جميلة، وكان ساكن قريب مني، وبروح لبعض نذاكر، ومكنش عندي تخيل  فكرة إن بعد إعدادي ممكن أروح  معهد الموسيقى، وروحت ثانوي أزهري، وهو راح أكاديمية الفنون، ورجعت دخلت كلية زراعة ورجعت نفسي، ورجعت تاني، واتقابلنا بعديها وإحنا مغنيين.

وتابع مدحت صالح: في الفترة دي كنت بغني مع أبلة فضيلة وكنت بتقدم باسم محمد، أول أغنية عملتها كانت 76، وأنا عندي 16 سنة، وبعدها بسنة غنيت أغنية سلمى يا سلامة، وفضلت باسم محمد لمدة طويلة.

وأستكمل "أما عن بدايتي كانت باسم محمد صالح،  ولما حصلت النقلة بعد 23 سنة، عملت أول حفلة ليا في ماريوت الزمالك، مع الفنانة نجاة، وقدمت أغنيتين فقط، وحظي إن كان موجود فريق المقاولون العرب، وكانوا واخدين بطولة إفريقيا، بقيت بحب النادي من ساعتها، مع أني زملكاوي، بس عملولي حالة مش قادر أوصفها، جميلة جدًا، ونجحت أول حفلة.

اقرأ أيضاً .. مدحت صالح يروي قصة تحوله من الغناء إلى التمثيل مع أنغام

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة