بشرى
بشرى


«بشرى» تستعد لـ «معركة بديعة»

أخبار النجوم

الخميس، 13 أكتوبر 2022 - 11:29 م

خيرى الكمار

كثير من النجمات حلمن بتقديم حياة بديعة مصابني واحدة من نجمات الفن في مصر خلال الثلاثينيات والأربعينيات، لكن الصراع زاد في الفترة الأخيرة مع إعلان بشرى وسمية الخشاب النية في تقديم كل واحدة منهن عمل مسرحي عن سيرة بديعة الذاتية. 

بشرى نفت وجود أي خلاف بينها وبين سمية بسبب مسرحية “كازينو بديعة”، موضحة أن سمية ليس لها علاقة بالأمر، لأنها ممثلة وليست منتجة للعرض، وأن خلافها مع الشركة المنتجة، لكنها عادت وأكدت أن من حق أي جهة تقديم عمل عن شخصية عامة من التاريخ المصري، وفي النهاية الحكم للجمهور، موضحة أنها تتمنى التوفيق لكل زملائها، ومشددة أنها ملتزمة بتعاقدها مع المنتج محمد جوهر ومسرح الزمالك.

ونوهت بشرى أن هناك علامة استفهام كبيرة، وهي "لماذا تم الإعلان عن المسرحية الأخرى بعدما أعلنت عن العرض الخاص بي؟ وبعد أن أكد مسرح الزمالك عرض المسرحية؟"، لكن بشرى أكدت علاقتها الودية التي تجمعها بسمية.

أصل  الحكاية 

المؤلف أحمد الأبياري حرص على توضيح موقفه، حيث نشر صورة على مواقع التواصل الاجتماعي لسيناريو مسرحية “كازينو بديعة”، وعلق عليها بالقول “إحنا أصل الحكاية.. حود هنا.. وادخل هنا.. الفن كله عندنا.. (كازينو بديعة)”، وقال أحمد الإبياري إن مسرحية “كازينو بديعة” لن تتناول السيرة الذاتية لبديعة مصابني، بل تستعرض كل ما حدث في الكازينو في الأربعينيات، والأحداث السياسية والاجتماعية والفنية المصاحبة لتلك الفترة، وذلك في إطار غنائي كوميدي.

وأضاف الإبياري، أنه يعمل على النص منذ سنوات، بتجميع المواد اللازمة من أوراق والده الكاتب الكبير أبو السعود الإبياري، وحصل على تصريح الرقابة منذ عام  مضى، باسم “كازينو بديعة”، ونشر على صفحته صورة من النص عليه تصريح النقابة منذ ديسمبر 2021، بعدها بدأت  التعاون مع شركة “سي سينما برودكشنز” التي بدأت التحضيرات الأولية منذ 6 شهور، وأختاروا فريق العمل، بل وبدأوا البروفات الأولية، ثم أعلنوا عن الميعاد النهائي لعرض المسرحية.  

مسرحية “كازينو بديعة” إنتاج شركة “سي سينما برودكشنز”، وبطولة سمية الخشاب، أحمد فتحي، إدوارد، علاء مرسي، إنجي وجدان، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا وعلاء زينهم، إستعراضات عاطف عوض، موسيقى هيثم الخميسي، ديكور حازم شبل، وإخراج طارق الإبياري، وتعرض خلال شهر ديسمبر على مسرح “الماركيه”.

أقرأ أيضأ : عرض مسرحية «كازينو بديعة» بطولة سمية الخشاب ديسمبر المقبل

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة