رجال التموين بالشرقية
رجال التموين بالشرقية


ضبط 15 طن أرز شعير قبل تهريبه وبيعه بالسوق السوداء في الشرقية 

سناء عنان

الجمعة، 14 أكتوبر 2022 - 02:30 م

تمكنت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين بالشرقية من ضبط 15 طنا من الأرز الشعير قبل تهريبه وبيعه في السوق السوداء. 

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد أكد على فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود والصيدليات والمخازن والمطاعم والجزارين وكافة الأنشطة التجارية للتأكد من إلتزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وقامت إدارة تموين الحسينية بتشكيل حملة مكبرة برئاسة المهندس عبد الكريم عوض الله وسعيد عطية مدير إدارة صيانة الحبوب بالمديرية.

أسفرت الحملة عن ضبط أرز شعير قبل بيعه بالسوق السوداء وتم تحرير محضر رقم 17733 جنح الحسينية ضد "م أ إ" صاحب سيارة جامبو وتم التحفظ على 115 شيكارة أرز محملة على السيارة تم التحفظ على الكمية ومقدارها 8 أطنان أرز شعير لحين تصرف النيابة العامة بشأنها.

وتم تحرير المحضر رقم 17734 جنح الحسينية ضد "ج م أ ع" صاحب مخزن أرز شعير بالحسينية، وتم ضبط 95 شيكارة أرز شعير بقصد تخزينها وحجبها عن التوريد وبيعها في السوق السوداء ما يعادل 7 أطنان أرز شعير، بإجمالي مضبوطات 210 شيكارة أرز شعير بقصد التخزين والبيع في السوق السوداء ما يعادل 15 طن أرز شعير.

اقرأ أيضا| ضبط 10 أطنان أرز شعير وسماد يوريا قبل بيعهم بالسوق السوداء في الشرقية 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة