فرقة هوس
فرقة هوس


فرقة هوس تحتفل بعيد ميلادها السابع بحفل غنائي في الساقية

أحمد السنوسي

الجمعة، 14 أكتوبر 2022 - 02:31 م

تستعد فرقة هوس لإحياء أجدد حفلاتها الغنائية في القاهرة، وذلك على مسرح ساقية الصاوي،  في تمام السابعة مساء غد السبت. 

وتحتفل هوس وسط جمهورها بمرور سبع سنوات على بداية مشروعها الموسيقي واعتبارها واحدة من أشهر الفرق الغنائية في مجال الموسيقى البديلة و"الأندرجراوند" في مصر حاليا. 

ويشهد الحفل عدة مفاجآت، من بينها مشاركة خاصة للمطربة نسمة هركي، والمطرب ماجد عامر مغني فرقة ملاذ، والموزع الموسيقي جلبة، وذلك لأول مرة في حفل غنائي واحد. 

كما تمتع فرقة هوس جمهورها بوجبة غنائية دسمة بأكثر من 19 أغنية، من أشهر أغنياتها القديمة والجديدة،  من بينها "السما السابعة" و"إنسي" و"بطل خارق" و"البحر قالي" و"ضلوعي شجر" وذلك في حفل يعد هو أطول حفلات هوس الغنائية. 

كما تضع هوس مسك الختام على حفلاتها في مصر عبر هذ الإطلالة وذلك قبل شدها الرحال لبلاد المغرب لتمثيل مصر في مهرجان "فيزا فور ميوزيك" في العاصمة المغربية الرباط الشهر المقبل. 

هوس، فرقة مصرية مستقلة، بدأت رحلتها الغنائية عام 2015، وتعتمد موسيقاها على تقديم رؤية جديدة تمزج بين الموسيقى العالمية واللمسات الشرقية مع اتكالها على قوة كلمات أغانيها التي تدور في فلك حكايات الشباب من معاناة وفرح وذكريات ورحلة استكشاف الذات،  وقدمت أكثر من خمسين حفل حي في مصر والعالم العربي، وأطلقت أول ألبوماتها الطويلة "بطل خارق" العام الماضي ومن قبله ألبومين قصيرين "زي الشتا"  و"هوس".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة