خوان جاريدو
خوان جاريدو


جاريدو يمنح لاعبي الإسماعيلي راحة سلبية

أميرة أنور

الجمعة، 14 أكتوبر 2022 - 04:11 م

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة الاسباني خوان جاريدو، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات غدًا السبت.

يأتي ذلك من أجل منح لاعبيه فرصة لالتقاط الأنفاس قبل مواصلة التدريبات الجماعية استعدادًا لملاقاة الأهلي في افتتاحية مسابقة الدوري العام.

وكان الدراويش قد خاض فترة إعداد قوية على ثلاث مراحل خاض من خلالهم 4 مباريات قوية، استطاع أن يفوز في 3 لقاءات على العبور والسكة الحديد وطلائع الجيش بينما خسر الأخيرة من البنك الأهلي.

ونجح الجهاز الفني للفريق بقيادة الاسباني خوان جاريدو، خلال تلك الفترة الوصول إلى نسبة كبيرة من تشكيلته الأساسية بالإضافة إلى الاطمئنان على عدد كبير من اللاعبين الذين سيكونوا أوراق رابحة للدراويش.

كان قد أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مران جماعي صباح اليوم الجمعة في إطار استعدادات الفريق الحالية لمنافسات الدوري العام والمقرر انطلاقها منتصف شهر أكتوبر الجاري.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني خوان جاريدو، على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية المرغوب تحفيظها للاعبين قبل بداية الموسم القادم بعدما قرر تخفيض الحمل البدني فى الفترة الحالية.

وشارك محمود الشبراوي صانع ألعاب الفريق فى جزء من المران على هامش برنامجه التأهيلي بعدما أجري عملية جراحية فى الآونة الأخيرة لاستئصال الزائدة عقب شعوره بآلام شديدة.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يواجه الأهلي فى افتتاحية المسابقة المحلية والذى لم يحدد موعد أو ملعب المباراة حتي الآن.

أقرا ايضاً|

بث مباشر الآن مباراة الأهلي وكاظمة الكويتي بنصف نهائي البطولة العربية للسلة 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة