صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لماذا اكتفى الأهلي بـ3 صفقات فقط في الميركاتو.. أزمة مالية أم اكتفاء ذاتي؟

محمد السيد

الجمعة، 14 أكتوبر 2022 - 05:00 م

تصدر النادي الأهلي قائمة أقل الأندية تدعيما في الميركاتو الصيفي بعد ضمه ضم 3 صفقات قبل بيراميدز الذي دعم صفوفه ب 4 صفقات وفي المرتبة الثالثة يتواجد البنك الأهلي ب6 لاعبين ثم غزل المحلة ب8 لاعبين.
وضم الأهلي البرازيلي برونو سافيو وثنائي سيراميكا شادي حسين ومصطفى سعد ميسي بغض النظر عن صفقات تم إبرامها لقطاع الناشئين. 
وطرح ميركاتو الأهلي العديد من التساؤلات حول مدى قدرة هذا العدد في تلبية احتياجات الفريق بعد موسم صعب عاشه الفريق وخسر فيه بطولتي الدوري والكأس وكانت تنتظر الجماهير عدد أكبر من الصفقات.
وتحدث البعض عن سبب اكتفاء الأهلي بهذا العدد وعدم ضم عناصر أخرى وهل هو أزمة مالية يعيشها الأهلي أم ثقة في العناصر الحالية بناء على وجهة نظر من الجهاز الفني الجديد بقيادة السويسري كولر.
وحسب المصادر فإن النادي لا يعاني من أزمة مالية وأن الأمر وجهة نظر فنية بحتة وكان من المفترض ضم لاعب واحد أجنبي ولكن حدثت خلافات في المفاوضات لضم البرازيلي مارسينهو ليتم تأجيل الملف ليناير المقبل.
ويرى المسئولين في الأهلي أن الفريق يضم أبرز العناصر في كل المراكز ولم يتواجد عناصر محلية أفضل من الموجودين وفي ظل عدم رغبة من المدير الفني في ضم عناصر مقاربة للمستوى لرغبته في تقليص العدد في التدريبات كما أن بعض اللاعبين الأجانب الذين تم طرحهم لم يحظوا بقبول من جان المدير الفني.
وضمت قائمة الفريق للموسم الجديد كلا من. 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول، محمد نصير.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، محمد مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، عمار حمدي،محمود كهربا.

خط الهجوم: حسام حسن، محمد شريف، شادي حسين.

أقرا ايضاً|

بث مباشر الآن مباراة الأهلي وكاظمة الكويتي بنصف نهائي البطولة العربية للسلة 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة