شيكابالا وعبدالشافى وأوباما وسامسون يحلمون بالتألق فى الموسم الجديد
شيكابالا وعبدالشافى وأوباما وسامسون يحلمون بالتألق فى الموسم الجديد


الفارس الأبيض يضع خطة الحفاظ على الدورى

الزمالك يطالب فيريرا بالتجديد موسمًا إضافيًا

منتصر الرفاعي

الجمعة، 14 أكتوبر 2022 - 05:48 م

يفتح المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، باب المفاوضات مع البرتغالى جيسافالدو فيريرا المدير الفنى للفريق الأبيض لتجديد عقده مع النادى لمدة موسم إضافى فى محاولة جادة للحفاظ على  حالة الاستقرار الفنى التى ينعم بها الزمالك، والتى أثمرت عن التتويج بلقبى الدورى والكأس مع البرتغالى.

وينتهى عقد فيريرا مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى ويرغب المجلس فى التأكيد على دعمه للبروفسيور الذى حقق نجاحات كبيرة مع القلعة البيضاء فى ولايته الأولى بالتتويج بثنائية الدورى والكأس موسم 2015 وتكرار نفس الإنجاز فى الموسم الماضى رغم إيقاف القيد بفضل الدعم الكبير الذى يحظى به من مرتضى منصور رئيس النادى وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة والذى وصفه البرتغالى بأنه سيكون من أفضل الكوادر الرياضية فى السنوات المقبلة فى مصر والوطن العربى .

ويتأهب مجلس الزمالك للإعلان عن الصفقة الحادية عشرة هذا الموسم بالتعاقد مع سعد الغديرى المحترف بنادى الجزيرة الإماراتى ولاعب منتخب الشباب صاحب الـ18 ربيعا والذى يجيد فى مركز الوسط وسبق له اللعب لناديي إف سى مصر وإنبى .

اقرأ أيضًا

بعد زيادة القيمة السوقية لـ«زيزو» إلي الضعف.. أغلى 10 لاعبين في الدوري المصري

ونجح الزمالك فى التعاقد مع 10 صفقات سوبر خلال الميركاتو الصيفى الحالى فى مفاجأة سارة لجماهير الزمالك التى عانت بشدة من إيقاف القيد فى الموسم الماضى بسبب اللجان المعينة، وحقق الزمالك فائضا ماليا رغم التعاقد مع النجوم العشرة.

وبلغت قيمة الصفقات التى أبرمها مجلس الزمالك بناء على طلب ورغبة فيريرا المدير الفنى قرابة الـ116 مليون جنيه مقابل بيع وإعارة لاعبين ومستحقات مصطفى محمد وكهربا التى وصلت إلى 184 مليون جنيه وذلك بخلاف نجاح المجلس فى التجديد لأحمد سيد زيزو نجم الفريق وهداف الدورى الموسم الماضى برصيد 19 هدفا وأفضل لاعب فى البطولة فى الموسمين الأخيرين والذى كان يمتلك شرطا جزائيا للرحيل قيمته 25 مليون جنيه وضعته لجنة حسين لبيب عند التجديد له.

كما حملت ميزانية الزمالك خبرا سارا لأعضاء الجمعية العمومية بتحقيق فائض مالى بلغ 51 مليون جنيه رغم وجود عجز مالى فى الميزانية فى عهد لجنة حسين لبيب وصل إلى 91 مليون جنيه.

على صعيد آخر، .. طوى الجهاز الفنى للزمالك صفحة مباراة فلامبو البورندى فى دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز فى مباراة سموحة المقبلة فى افتتاح الدورى الذى يرغب فى الحفاظ على لقبه للموسم الثالث على التوالى وهو الإنجاز الذى يسعى الجميع لتحقيقه حيث لم يسبق فى تاريخ القلعة البيضاء أن توج باللقب ثلاث مرات  متتالية فى البطولات الـ14 التى حصدها الفارس الأبيض.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة