الهيئة العامة للأرصاد
الهيئة العامة للأرصاد


غدا الطقس معتدل على القاهرة وحار على جنوب البلاد نهاراً ولطيف ليلاً

حنان عز الدين

الجمعة، 14 أكتوبر 2022 - 06:40 م

 

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن درجات الحرارة غدا السبت حيث يسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري وحار على جنوب البلاد لطيف أول الليل مائل للبرودة  في أخره.

 

وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن يسود  طقس معتدل نهارا على  القاهرة الكبرى والوجه البحري، لطيف مائل للبرودة ليلا.

 

كما توقعت أن يسود طقس  معتدل  على السواحل الشمالية الغربية  وعلى السواحل الشرقية، نهارا، مائل للبرودة مائلا للبرودة ليلا،وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".

 

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر نهارا لطيفا مائلا للبرودة  ليلا.

 

وتوقعت أيضا أن يسود طقس حار على جنوب الصعيد ومعتدل على شمال الصعيد نهارًا، لطيفا مائل للبرودة ليلا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".

اقرأ أيضا الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأيام القادمة | فيديو

كما حذرت الأرصاد الجوية من نشاط للرياح على  شمال الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر وجنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

 

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء بنسبة حدوث 30%.

 

ويسود طقس مشمس على  جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد، ويسود طقس غائم جزئي على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة