عادل إمام، ومحمود ياسين
عادل إمام، ومحمود ياسين


في ذكرى رحيله.. سر خلاف محمود ياسين مع الزعيم عادل امام

ياسر ربيع

الجمعة، 14 أكتوبر 2022 - 10:11 م

تحل اليوم ذكرى رحيل الفنان محمود ياسين، الثانية؛ والذي فارق الحياة في مثل هذا اليوم من عام 2020، بعد صراع طويل مع المرض.
ورغم أن الفنان محمود ياسين كان على وشك التعاون مع الزعيم عادل إمام في أحد المسلسلات الرمضانية التي عرضت قبل عدة سنوات، إلا أن هذا لم يحدث، بسبب وقوع خلافات بين النجمين بحسب بعض التقارير الفنية .
حيث انسحب الفنان محمود ياسين من المسلسل قبل البدء في تصويره، وحل محله الفنان خالد زكي .
وتسبب انسحابه من مسلسل " صاحب السعادة " عام 2014، جدلاً واسعا دفع وسائل الإعلام لطرح العديد من الأسئلة حول حقيقة وجود خلاف بين الفنانين. 
ولكن في نهاية يناير 2014، نفى الفنان محمود ياسين اعتذاره عن مسلسل "صاحب السعادة"، وقال: لا أدرى من أين ظهرت هذه الشائعات .
لكنه عاد في 4 فبراير من العام ذاته ليتقدم بشكوى لمجلس إدارة النقابة، وطالب بالحصول على حقوقه الأدبية والمعنوية، إلا أنه قام بسحبها، في اليوم التالي ، بعد أن وعده المسؤولون في بالشركة المنتجة للمسلسل ، بتسوية مستحقاته المالية.
وصرحت ابنته رانيا محمود ياسين ، في حوار تليفزيوني لها أن الخلاف الذي وقع بين والدها وبين الزعيم سببه هو ترتيب الأسماء على التتر، حيث قالت أنه لا يوجد أي نجم مهما كان حجمه يجب أن يسبق اسمه اسم محمود ياسين على تتر العمل.
فيما علقت والدتها وزوجة ياسين، الفنانة شهيرة، على هذا الخلاف قائلة أنه تعتب على عادل إمام فقط أنه لم يقم بالاتصال بزوجها لمحاولة إيضاح الأمور والوصول إلى نقطة تفاهم، بالإضافة إلى عدم اطمئنانه على صحة محمود ياسين خلال فترة مرضه.
الجدير بالذكر أنه رغم هذه الأزمة، إلا أن هذا الخلاف انتهى في السنوات التالية، حيث شاركت بعدها رانيا محمود ياسين مع النجم عادل إمام في بطولة مسلسل فلانتينو الذي عرض في رمضان2020 .

اقرأ أيضًا| محمد صبحي: منصب وزير الثقافة سيحرمني من دوري كفنان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة