أحمد عبدالوارث وطليقته سعاد نصر
أحمد عبدالوارث وطليقته سعاد نصر


أحمد عبدالوارث.. الممثل الهادئ يدخل في اكتئاب لرحيل طليقته 

نسمة علاء

السبت، 15 أكتوبر 2022 - 12:55 م

قبل أربع سنوات، ودعت مصر أحد أكثر فنانيها احتراما بعد أن رحل في الخامس عشر من أكتوبر عام 2018، تاركا خلفه أياما مميزة لدفعة نور الشريف وأحمد زكي في المعهد العالي للفنون المسرحية,, إنه الفنان الراحل أحمد عبدالوارث.

 

ولد أحمد عبدالوارث في 18 أكتوبر 1947، وبدأ حياته الفنية عام 1970 في فيلم "السراب"، وأول عمل تليفزيوني له في مسلسل "الهروب" عام 1976.

 

اقرأ ايضا:رفاعة الطهطاوي.. الوافد من الصعيد لإحياء‭ ‬التراث‭ ‬العربي‭ ‬الإسلامي

 

أما علاقته بالفن فقد بدأت في المدرسة الخديوية، وكان عن طريق الصدفة عندما طلب منه ناظر المدرسة أن يؤدي دور البطولة في إحدى المسرحيات بعد أن أصيب صاحب الدور بوعكة صحية.

 

تزوج أحمد من الفنانة سعاد نصر وأنجب منها "طارق وفيروز"، وكما تم نشره في مجلة الكواكب 21 يوليو 1987، أن الزوجين أحمد وسعاد استقبلا ثاني مولود لهما وطارق يبلغ 8 سنوات من عمره.

 

وبعد سنوات انفصل أحمد عبدالوارث عن سعاد نصر وقيل إن السبب يرجع إلى اختلاف طباع كلاً منهما، ثم تزوج بعد ذلك من امرأة من خارج الوسط الفني وأنجب منها آلاء وميران التي اتجهت للتمثيل وشاركت في الجزء الثاني من مسلسل كلبش.

 

وبرغم ذلك فبعد رحيل سعاد نصر عام 2007 نتيجة خطأ طبي، عاش أحمد أزمة نفسية صعبة وتأثر كثيرًا بموتها المفاجئ، وتوفي في 15 أكتوبر 2018.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة