صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط المتهم بذبح موظفة داخل شركة في حدائق القبة

باسم دياب

السبت، 15 أكتوبر 2022 - 01:22 م

نجح رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة في ضبط المتهم بذبح موظفة داخل شركة بحدائق القبة لسرقتها، وبالعرض علي اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة أمر باحالة المتهم للنيابة العامة للتحقيق.

البداية كانت عندما تلقى اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بالقاهرة إخطارا يفيد بتلقي المقدم محمود أبو الحسن رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة بلاغا يفيد العثور على جثة لفتاة داخل شركة بدائرة القسم.

اقرأ أيضا|من المعادي للأسكندرية.. كواليس القبض على لصوص محطة الوقود

 
على الفور، انتقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ وعثروا على الجثة، وتبين أنها فتاة تدعى ف. ا، وتبلغ من العمر 32 سنة، مقيمة بمحافظة الجيزة، وتبين أنها مصابة بذبح في منطقة الرقبة، وتهشم رأسها.


بإجراء التحريات وبجمع المعلومات تحت إشراف اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تبين أن المتهم صعد إلى الشقة الخاصة بإحدى الشركات، وتعدى على الضحية وقتلها.

كما أفادت التحريات بقيادة العميد أيمن وحيد رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة بأن المتهم بارتكاب الواقعة، سبق وقام بمسح وغسل الشركة بعدما استقدمه أحد العاملين فيها عندما رآه يسير في الشارع، ويوم الواقعة حضر إلى الشركة للسؤال عن عمل وحينما صعد أخبرته الفتاة بعدم الحاجه إليه، وأنها بمفردها في الشركة وطالبته بالانصراف ، موضحا التحريات أن المتهم يتعاطي المخدرات.

وأظهرت كاميرات المراقبة، أنه بعد نزول الشاب صعد مرة أخرى مستغلا تواجد الفتاة بمفردها في الشركة، ثم طالبها بمبلغ مالي ولما رفضت خطف هاتفها ثم ضربها بطفاية سجائر.

وباعداد الأكمنة اللازمة بتمكن المقدم محمود أبو الحسن من ضبط المتهم ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إلية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة