مدحت صالح
مدحت صالح


مدحت صالح يطرح أغنيته الجديدة «نوري وعيني».. اليوم

زينب عبد العزيز

السبت، 15 أكتوبر 2022 - 01:54 م

روج الفنان مدحت صالح لأغنيته الجديدة «نوري وعيني» من خلال البوستر الدعائي للأغنية وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلق عليه قائلاً: "استنوا أغنية نور عيني النهاردة الساعة 5 مساءً على يوتيوب وكل منصات الموسيقى"، وهي من كلمات: ناورا الباز، وألحان: تامر علي، وتوزيع: يحيى يوسف.

 

وكان الفنان صالح قد حل ضيفًا على برنامج "أنغام"، الذي تقدمه الفنانة أنغام على قناة dmc، مساء أمس الجمعة، ليتحدث عن العديد من المحطات الهامة في مسيرته الغنائية، وكواليس أشهر أغنياته.

أوضح صالح أن تجربته في الإنتاج ساعدته على إجادة التعبير عن نفسه، حيث بدأ الإنتاج لنفسه منذ ألبوم "السهرة تحلى"، والذي كان قد قدّم قبله 3 ألبومات مع إحدى الشركات، مضيفا: "3 ألبومات من إنتاج الشركة اللي تبنتني ووقفت جنبي، ولأني في البدايات فكانوا بيختاروا لي الأغنيات الجميلة من وجهة نظرهم.. بس في النهاية هي مش رؤيتي لذلك قررت أنتج لنفسي وعملت السهرة تحلى.. وبقيت أنا اللي بقرر وبسوق لنفسي".

تابع: "لما ألبوم "السهرة تحلى" نجح الشركة اللي بتوزع لي بقوا هما اللي عاوزين ينتجوا لي فعملت معاهم حوالي 5 ألبومات وبعدين رجعت أنتج لنفسي ثم رجعت الشركة تاني وهكذا... فضلت رايح جاي، لكن في المجمل أنتجت لنفسي شغل أكتر من اللي كل الشركات مجتمعة أنتجتهولي .. يعني أنا معنديش مشكلة إن حد ينتج لكن لقيت الحكاية هواية جميلة إن الواحد يختار براحته".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة