تشافي
تشافي


تشافي : كوندي جاهز للكلاسيكو ..وعلينا أن نكون أكثر شجاعة أمام ريال مدريد

بوابة أخبار اليوم

السبت، 15 أكتوبر 2022 - 03:02 م

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن موقف المدافع الفرنسي جوليه كوندي من خوض مباراة ريال مدريد  المقرر لها غدا الأحد في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم : "كوندي تعافى من إصابته بنسبة 100% ومتاح لمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو، وسنحدد إذا كان سيدخل كأساسي أم لا".

وتحدث المدير الفني عن الكلاسيكو، مؤكدًا: "يجب علينا أن نكون أكثر شجاعة أمام ريال مدريد، إنهم يعتمدون على الضغط المتوسط أو المتأخر لشن الهجمات المرتدة لكن نحن أيضًا يجب علينا أن نتحرك كفريق واحد وكتلة متماسكة على المستوى الدفاعي".

وأضاف قائلا : "علينا أن نفرض شخصيتنا داخل أرضية الملعب، نحن ندخل الكلاسيكو ونحن في وضع أفضل من الموسمين الماضيين، ويجب علينا استغلال ذلك".

وقال المدير الفني :"بوسكيتس لاعب مهم بالنسبة لنا، في الشوط الثاني أمام إنتر ميلان لم نلعب بالشكل المطلوب، وتحديدًا على مستوى وسط الملعب عانينا كثيرًا".

وتابع تشافي هيرنانديزقائلا : "مازلت متفائلًا بالموسم الحالي وأرى أن الفريق يسعى للفوز في كل مباراة، يجب علينا مواصلة العمل والتحسن فيما هو قادم".

وواصل المدير الفني لبرشلونة قائلا : "لقد استقبلنا العديد من الأهداف على المستوى القاري، ومن المحزن أن أغلبها من أخطاء فردية، لذلك يجب علينا التعلم من هذه الأخطاء في الدوري".

وأضاف :"اتقبل كافة الانتقادات التي توجه لي لأنني أعرف حجم الآمال الموضوعة على نادي برشلونة والطموحات الكبيرة من جماهير النادي، لذلك يجب علينا العمل ومواصلة المشوار بالطريقة اللازمة".

وعن كيفية إيقاف فينيسيوس، أكد تشافي: "لدينا العديد من الخيارات وغدًا سنقرر ماذا سنفعل، ولكن الأمر ليس متعلقًا بفينيسيوس فقط بل رودريجو وفالفيردي إضافة إلى بنزيما، كلهم أسلحة خطيرة، لذا يجب علينا إيقاف ريال مدريد كمجموعة".

واختتم تشافي تصريحاته قائلا : "أنا أحب خوض مباريات الكلاسيكو أمام ريال مدريد سواء كلاعب أو مدرب، مثل هذه المباريات التي تجعلك تقيم وضعك".
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة