موضوعيه
موضوعيه


مياه البحيرة تعلن حالة الإستنفار لمواجهة موجة الأمطار المتوقعة 

فايزة الجنبيهي

السبت، 15 أكتوبر 2022 - 04:27 م

وجة المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي والعضو المنتدب بإستنفار جميع فروع الشركة والتنسيق بين الجهات كل في موقعه لمواجهة أي أحداث طارئة أو أزمات متوقعة مع إتخاذ كافة الإجراءات الفورية والتدابير اللازمة لتقليل الآثار الناتجة عنها .


ووجه رئيس الشركة قطاع الصرف الصحي بالشركة بالتنسيق مع جميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن  بالعمل المتواصل  ليل نهار

جاء ذلك خلال تفقد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، اليوم السبت  جميع المناطق الساخنة بداخل مدينة دمنهور  وتفقد أيضًا  كيفية التعامل مع تصريف المياه  بنفق شبرا وشارع شجرة الدر والمعهد الدينى وعبد السلام الشاذلى، وتواجد جميع التمركزات في جميع المناطق الساخنه  التي تقوم به شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيره بمشاركة الوحدة المحلية،  وإدارة الأزمات بالمحافظة وممثلي الحماية المدنية والمرور.

وتم التأكد من إنتظام تصريفات المياة بهذه المناطق  وعدم وجود أي عوائق تؤثر على الخطط الخاصة بإدارة الأزمات في التعامل مع سقوط الأمطار بغزارة، وخاصة أنها المناطق التي يحدث بها تراكمات لمياه الامطار .  
ووجه  المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب للشركة  روافع وشبكات الشركه بالاطمئنان علي سير العمل والاستعداد وجاهزية الروافع والشبكات لموسم الشتاء.

وأكد نشأت على  الإنتهاء من هذه الأعمال قبل حلول موسم الشتاء وان إتمام هذه الأعمال بهدف منع أي تراكمات للمياة خاصة فى موسم سقوط الأمطار.

اقرأ أيضا|  العثور على جثة مسنة فى حالة تعفن داخل شقتها بالبحيرة 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة