صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


طوارئ في الإسماعيلي استعدادًا للأهلي

ابراهيم فتحى

السبت، 15 أكتوبر 2022 - 07:08 م

رفع الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، حالة الطوارئ داخل النادي، من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي في مسابقة الدوري.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره الأهلي في افتتاح مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023 في اللقاء المقرر إقامته مساء الأربعاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب.

ومنح مدرب الدراويش لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم السبت، على أن يدخل الفريق في معسكر مغلق اعتبارًا ن الأحد وحتى موعد المباراة. 

ووضع الإسباني جاريدو برنامج خاص للاعبي الدراويش وخاصة الصفقات الجديدة لتجهيزهم من أجل لقاء الأهلي الهام والمرتقب والذي يعتبر قمة خاصة تحمل رسائل عديدة لكل فرق الدوري.

وتعاقد الإسماعيلي حتى الآن مع 13 لاعب في الميركاتو الصيفي، وهم الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والثلاثي التونسي حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط بالإضافة إلى باسم مرسي وصالح جمعه ومحمود الشبراوي وكريم عرفات ومحمد حسن وأحمد محسن ومحمد خليفة والحارس محمد كوكو.

ويعول مدرب الدراويش على صفقات الفريق الجديدة في توجيه إنذار شديد اللهجة لباقي فرق الدوري، من خلال الفوز على الأهلي في افتتاح المسابقة.

وتقابل الإسماعيلي مع الأهلي في 141 مباراة بمختلف البطولات، نجح الدراويش في تحقيق الفوز في 29 مباراة، بين فاز الأهلي في 72 لقاء، في حين كان التعادل في 40 لقاء  بين الفريقين.

الإسماعيلي ينتظر قرار الأمن لتحديد ملعب مباراة الأهلي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة