سميحة أيوب
سميحة أيوب


سميحة أيوب تنضم رسميًا لأسرة «حضرة العمدة»

أحمد السنوسي

السبت، 15 أكتوبر 2022 - 07:29 م

تعاقدت النجمة الكبيرة سميحة أيوب، رسميًا على المشاركة فى بطولة مسلسل «حضرة العمدة» الذى تقوم ببطولته النجمة روبي، والمنتظر عرضه خلال الماراثون رمضان 2023 .

ويعد هذا التعاون الثاني بين الفنانة القديرة، والمنتج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، خاصة أنها كان قد شاركت من قبل فى بطولة مسلسل «نقل عام» أمام النجم الكبير محمود حميدة، وجسدت خلال العمل دور كبيرة العائلة، ويعد أحد الأعمال الدرامية الضخمة التى تم إنتاجها فى الموسم الشتوى الدرامى الماضى، وكان من تأليف وليد خيرى، وإخراج عادل أديب، الذي سيقوم بإخراج مسلسل «حضرة العمدة» أيضًا.

و أكدت الفنانة القديرة، فى تصريحات صحفية، أن موافقتها على المشاركة فى المسلسل جاءت دون أي تردد، لأنه عمل متكامل الأركان، خاصة أن السيناريو الخاص به يحتوى على حبكة درامية مميزة تتسم بإيقاع سريع، يكتبها المؤلف والكاتب إيراهيم عيسى، ويخرجها العبقرى عادل أديب، إلى جانب عشقها الشخصى للبطولة الجماعية والأحداث الواقعية.

وبدأت الشركة المنتجة للمسلسل، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى التعاقد مع نجوم وأبطال المسلسل بالتزامن مع قرب انتهاء الكاتب إبراهيم عيسى، من السيناريو والحوار الخاص بالعمل الذى يناقش «قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع». 

وفى سياق متصل يواصل حاليا المخرج الكبير عادل أديب، معاينة أماكن التصوير واللوكيشنات المقرر أن يصور فيها معظم مشاهد المسلسل، فضلا عن أماكن التصوير الخارجية، لبدء تصوير المشاهد الأولى خلال الفترة القادمة، عقب الانتهاء من إبرام التعاقدات مع باقى فريق العمل، كما يتم حاليا بناء الديكورات الخاصة بالمسلسل، ومن المفترض أن تستعين الشركة المنتجة ببعض المتخصصين الأجانب لتنفيذ عدد من المشاهد والجرافيكس حتى يظهر العمل بالشكل المطلوب.

مسلسل «حضرة العمدة» من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش «قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع»، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، وبسمة، وإدوارد، ومحمود حافظ، ونهلة سلامة، ومحمد الصاوى ومن إخراج عادل أديب، وتواصل الشركة المنتجة، فى التعاقد مع باقى نجوم وابطال المسلسل.

اقرأ أيضًا| خالد أنور يشارك في السباق الرمضاني 2023 بــ«سر السلطان»

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة