اللواء أركان حرب عبد الحميد سيد أحمد، مدير الحرب الكيميائية
اللواء أركان حرب عبد الحميد سيد أحمد، مدير الحرب الكيميائية


مدير الحرب الكيميائية: لم يُصب أي من أفرادنا بكورونا خلال مهمات التطهير | فيديو

مصطفى أحمد

السبت، 15 أكتوبر 2022 - 09:08 م

 

قال اللواء أركان حرب عبد الحميد سيد أحمد، مدير الحرب الكيميائية، إن أفراد الحرب الكيميائية دائما على استعداد لتنفيذ المهام التي توكل إليهم، والجميع لديه إيمان بالعقيدة والمهمة.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار": "بنقعد مع الضباط والجنود وبنشرح ونعمل تقدير موقف، والحمد لله عندنا إمكانيات لزرع الثقة في ضباطنا وجنودنا بأهمية المهمة، وبنحط سيناريوهات مختلفة لكل حاجة، ومعندناش حاجة مفاجئة".

وتابع: "خلال أزمة كورونا كنا بنطلع وننفذ المهمة بالليل وأوقات الحظر، والتحرك كان في كافة الاتجاهات الاستراتيجية، وكنا نعمل في ظل المطر والشبورة والحر والصيف، وده بيحتاج مستوى عالي من التدريب".

ولفت اللواء أركان حرب عبد الحميد سيد أحمد، إلى أن الضباط والجنود كان بينهم تنافس على المهمات، والجميع كان يعمل باستمرار دون أخذ راحة، ومعدلات التركيز كانت بنسبة 100%.

وأردف: "طلعنا ونفذنا مهام التطهير للمنشآت بنسبة 100%، وبدون أي خسائر في صفوفنا، ولم يُصب أي من أفرادنا بفيروس كورونا خلال العمل".

وأكد اللواء أركان حرب عبد الحميد سيد أحمد، اننا تمكنا من رفع القدرات بين أفرادنا ووفرنا إجراء تحليل فيروس كورونا pcr، ونجحنا في فك الشفرة الجينية للفيروس، وهذا ساعدنا على العمل على تصنيع اول لقاح مصري بالتعاون مع جهات حكومية وخاصة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة