محمد عبد السلام
محمد عبد السلام


محمد عبد السلام: أتواجد في قائمة الانتظار بالزمالك.. والإصابة عطلت مسيرتي بالاتحاد

الخطيب جمال

الأحد، 16 أكتوبر 2022 - 12:18 ص

أكد محمد عبد السلام مدافع فريق الزمالك على وضع إسمه في قائمة الانتظار الخاصة بالفريق الأبيض استعدادا للموسم الجديد من الدوري المصري.

وقال عبد السلام في تصريحات تليفزيونية : "فوجئت أن الزمالك وضع اسمي في قائمة الانتظار للموسم الجديد، وغبتي كانت العودة للزمالك والاستمرار مع الفريق، وبعد عودتي تلقيت العديد من العروض من بعض أندية الدوري".

وتابع اللاعب قائلاً: "كنت أريد الاستمرار مع الزمالك لإثبات قدراتي وأنا حاليا مقيد في قائمة الانتظار، وعقدت جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة في الزمالك، والآن أنا أعمل لتطوير قدراتي قبل فترة الانتقالات المقبلة من أجل الانضمام لقائمة الزمالك مرة أخرى".

وقال المدافع : "تواصلت مع الجهاز الفني وعلمت أن جوسفالدو فيريرا  المدير الفني لم يشاهدني كثيرا حتى يقيم أدائي، كما أنه يفضل الاستمرار بمجموعة اللاعبين الحالية".

وأكد أن الإصابة التي تعرض لها مع الاتحاد السكندري في الموسم الماضي عطلت مسيرته، موضحا أنالخيار الأول بالنسبة لي هو الاستمرار في الزمالك وسيعمل على تحقيق ذلك.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمواجهة سموحة في أولى مبارياته في مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد المقاولون العرب.

وحقق الزمالك الفوز على فلامبو البوروندي بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بالأمس، بعدما فاز من قبل بهدف دون رد في لقاء الذهاب ليصعد الأبيض لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بنتيجة 6-1 في مجموع المباراتين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة