أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر


حتحوت يكشف سر احتفال أحمد عبد القادر بهدفه في المنستيري

حسام عبدالعظيم

الأحد، 16 أكتوبر 2022 - 01:11 ص

قال الإعلامي هاني حتحوت، أن فوز النادي الأهلي اليوم أمام الاتحاد المنستيري مهم خلال مشواره نحو التتويج لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، البرازيلي برونو سافيو لاعب فريق الأهلي لم يظهر بالمستوي المنتظر منه حتى الأن من قبل الجماهير.

وعن أحتفال محمد عبد المنعم لاعب الأهلي مع زملاءة بالأهداف، قال حتحوت، «احتفالك بالأهداف بتفكرني بطارق حامد فيها عنف شوية، وممكن تتعرض للأصابة، وكولر المدير الفني حذرك من ذلك».

وواصل، أن كولر المدير الفني لفريق الأهلي لم يستقر حتى الأن، بالمهاجم الأساسي لفريق الأهلي في المباريات فهو مازال في مرحلة تجارب اللاعبين من أجل الوقوف على التشكيل الأمثل والأساسي للأهلي في المرحلة المقبلة.

واشاد حتحوت، بالمستوي الذي ظهر به أحمد عبد القادر مع الأهلي في مباراة اليوم، مؤكداً أنه قدم مباراة كبيرة.

وعلق حتحوت عن أحتفال أحمد عبد القادر بهدفة في الاتحاد المنستيري، قال« هي طريقة منتشرة في دوري كرة السلة الأمريكي، ومعناها أنه دمه بارد، وانه مش بيتأثر وأنه في عز السخونة هو بارد».

وكان احتفال أحمد عبد القادر لاعب الأهلي، أثار بهدفه في شباك الاتحاد المنستيري الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي .

وظهر عبد القادر لاعب الأهلي بعد هدفه في الاتحاد المنستيري حيث قام بفرد ذراعه الأيسر وأشار إليه باليد اليمنى وأغلق عينه وكأنه يأخذ حقنة على حد تعبير الجماهير .

وانتقدت بعض الجماهير إحتفال اللاعب بهذه الطريقة وطالبته بتغيير هذا الإحتفال .

وتأهل النادي الأهلي لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الاتحاد المنستيري بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت على ملعب السلام ضمن مواجهات إياب دور الـ 32 .

وسجل أحمد عبد القادر هدف الأهلي الأول في الدقيقة 15 بينما أضاف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 43 قبل ان يحرز هدفه الشخصي الثاني له والثالث للأهلي في الدقيقة 57

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد المنستيري خلال المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي بتونس وانتهت بهدف نظيف سجله محمد عبد المنعم في الثواني الاخيرة من اللقاء ليتأهل الأهلي لدور المجموعات بنتيجة 4 / 0 في المباراتين .

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

في الدفاع: محمد عبدالمنعم ومحمود متولي وأكرم توفيق وعلي معلول.

في الوسط: حمدي فتحي  وأليو ديانج وبرونو سافيو وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر.

في الهجوم: محمد شريف.

وتعد مباراة اليوم بين الأهلي والاتحاد المنستيري هي البروفة الأخيرة للقلعة الحمراء قبل انطلاق مشواره في الدوري المصري بمواجهة الإسماعيلي خلال الأسبوع المقبل.

وضمت قائمة الأهلي  كلا من:‏

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر ‏ومحمد شريف وبرونو سافيو وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وحسام ‏حسن ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا.‏


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة