ارشيفية
ارشيفية


حبس المتهمين بسرقة محطة وقود بالمعادي 

باسم دياب

الأحد، 16 أكتوبر 2022 - 02:04 ص

قررت جهات التحقيق بحبس مرتكبى واقعة سرقة مبلغ مالى من داخل إحدى محطات وقود السيارات بمنطقة المعادي 4 أيام على ذمة التحقيق. 


البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة اخطارا يفيد بتلقي العميد خالد الدمرداش مامور قسم شرطة المعادي بلاغا من (مدير محطة لوقود السيارات بدائرة القسم) بتضرره من (عامل بذات المحطة - مقيم بمحافظة الإسكندرية) لقيامه بسرقة مبلغ مالى من داخل المحطة محل عملهما.

اقرأ أيضا  |  ضبط مسجل خطر تعدى على صديقه برش خرطوش بحلوان 

 بإجراء التحريات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة تحت اشراف اللواء محمد عاكف نائب مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة والعميد وائل غانم رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة  أمكن التوصل إلى هروب المتهم إلى أصل بلدته بمحافظة الاسكندريــة.. وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وتمكن المقدم اسلام بكر رئيس المباحث من ضبطه، وبصحبته شقيقه (عاطل)، وبحوزتهما (مبلغ مالى –هاتفين محمول) ، وبمواجهه الأول إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب المغافلة إبان فترة عمله بالمحطة بالإشتراك مع شقيقه المذكور ، وبمواجهة شقيقه أيد ما سبق ، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة