صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


توقعات برج الدلو اليوم الأحد .. توازن بين حياتك العاطفية والعائلية

سارة شعبان

الأحد، 16 أكتوبر 2022 - 02:29 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي ، وهذه توقعات برج الدلو، ليوم 16 أكتوبر 2022، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد :


وينضم إلى برج الدلو، مواليد الفترة (من 21/1 إلى 19/2)، وهذه التوقعات لأبناء اليوم :


عاطفياً وعائلياً: تبدو اليوم مستعدا للتعامل مع المشاكل بموضوعية، وتوازن جيدا بين حياتك العاطفية والعائلية.


مهنياً وصحياً: القمر في منزل العمل يمنحك نشاطا ويدفعك للعمل بجد من أجل إنتاج أعمال مدهشة.


ويتميز برج الدلو، بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية والمقبلة على الحياة ، يتسم مواليد برج الدلو بالإبداع والتجديد ، ويصنف برج الدلو من أكثر الأبراج وضوحاً وصراحة ولكن دون ردود لاذعة.

أما عيوب برج الدلو، تتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة، ومواليد الدلو يعانون دائماً من المزاجية المفرطة، وفي بعض الحالات يصل ثقة برج الدلو في نفسه إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية.

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو: حاول أن تستمع قليلاً وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك وأن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.
 

وبرج القوس ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/11 إلى 12/12)، وهذه توقعات اليوم :

 

مهنياً ومالياً: القمر في منزل المدخرات يمنحك يوما مناسبا للتخطيط ولتحقيق حلمك بالمستقبل.. تحسن التصرف وقد تقوم بتنمية مدخرات أو أملاك.

 

عاطفياً: القمر في منزلك الثامن يدفعك للاقتراب بجرأة ولطف ممن تحب.

 

ويتميز برج القوس بالاجتهاد، وأصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة، ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة، ويتميز بالحنان والعطف، ولديهم قدرعالي من روح الفكاهة.

 

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية، لا يقوى برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع

 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك، وخذ الأمور بجدية أكثر، وعليك التخفيف منالعصبية حتى لا تخسر الكثير.

 

اقرأ أيضا:  توقعات برج الميزان اليوم .. حاول ألا تكن مندفعاً

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة