فيوتشر
فيوتشر


فيوتشر يتطلع لتأكيد تفوقه على كالون السيراليوني بالكونفدرالية 

الخطيب جمال

الأحد، 16 أكتوبر 2022 - 09:17 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الأحد عندما يستضيف فريق كالون السيراليوني في إياب دور الـ32 الأول لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز بطل مصر بثنائية دون رد.

ويتطلع فيوتشر بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل لدور الـ32 المكرر للبطولة، وحرص المدير الفني على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة للقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز.

وحذر علي ماهر اللاعبين من الاستهتار بالمنافس والاعتماد على نتيجة لقاء العودة، وطالب بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل وحسم التأهل للدور التالي.

وحرص الجهاز الفني على دراسة الفريق المنافس ومتابعته جيدا للوقوف على نقاط القوة والضعف ببطل سيراليون لاستغلالها في مباراة اليوم.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال أحمد يحيى ومحمود رزق وسعد سمير وعمر كمال عبد الواحد وجوزيف أنجويم ومهند لاشين وكريم نيدفيد ومحمد رضا وأيمن صفاقسي وغنام محمد ومروان محسن.

وفي المقابل يتطلع فريق كالون السيراليوني لتحقيق نتيجة إيجابية وسيخوض الفريق المباراة بصورة هجومية لتعويض الخسارة في لقاء الذهاب، بالرغم من تفوق فيوتشر بسبب خبرات لاعبي الفريق المصري.

اقرأ أيضًا: فيوتشر يعلن قائمته للموسم الجديد بعد غلق باب القيد 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة