ليفربول ومانشستر سيتي_ أرشيفية
ليفربول ومانشستر سيتي_ أرشيفية


قبل قمة السيتي.. ليفربول يبعث رسالة مهمة لمناهضة العنصرية

هبة سلامة

الأحد، 16 أكتوبر 2022 - 02:56 م

بعث نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه قائد المنتخب الوطني، محمد صلاح، برسالة مهمة، عبر موقعه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، قبل ساعات من المواجهة المرتقبة، بينه ونظيره مانشستر سيتي، في قمة لقاءات الجولة الـ 11، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

نشر ليفربول تغريدة، عبر صفحته الرسمية، جاء فيها توجيهه رسالة تحذيرية شديدة اللهجة، في وجه كل شخص يدعم العنصرية، أو يتخذها منهجًا، منتقدًا تواجدها في أي مكان، خاصة في ملاعب كرة القدم، والمباريات.

جاء نص التغريدة كالتالي: "الرسالة واضحة، لا مجال للعنصرية، في أي مكان" .

يأتي ذلك في الوقت الذي يستضيف نادي ليفربول، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، نظيره مانشستر سيتي، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة خلف أرسنال بفارق نقطة واحدة، فيما يحتل ليفربول المركز العاشر برصيد 10 نقاط ولكنه لعب مباراة أقل.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء لتحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط من معقل الريدز، من أجل مواصلة مطاردة أرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي.

في المقابل، يتسلح ليفربول بعامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على السيتي من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري ومصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام أرسنال في الجولة الماضية بنتيجة 3-2.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اقرأ أيضًا: 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة