أرسنال
أرسنال


توقف مباراة أرسنال وليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي.. تعرف على السبب

هبة سلامة

الأحد، 16 أكتوبر 2022 - 03:28 م

توقف اللقاء المرتقب بين فريقي أرسنال أمام نظيره ليدز يونايتد، بعد انطلاق المباراة بأربع دقائق كاملة، في المباراة المقامة بينهما، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تقام على ملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.
جاء التوقف المفاجئ، بعد تعطل السماعات الخاصة بالحكام، والتي تفيد التواصل فيما بينهم، على مدار اللقاء المقام ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي.
يأتي ذلك في الوقت الذي يحل نادي أرسنال، ضيفا ثقيلا على ليدز يونايتد، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تقام على ملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.
ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة متقدما بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، فيما يحتل ليدز يونايتد المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط.
ويدخل أرسنال اللقاء من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة صدارة ترتيب البريميرليج في ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي الذي ليده مواجهة قوية أمام ليفربول.
في المقابل، يتسلح ليدز يونايتد بعامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في جدول الترتيب وتحقيق انتصار يقربه من منطقة وسط الجدول.
موعد مباراة ليدز يونايتد وأرسنال
وانطلقت مباراة ليدز يونايتد وأرسنال في تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.
أعلن المدير الفني لنادي أرسنال، ميكيل أرتيتا، التشكيل الأساسي لمواجهة ليدز يونايتد، كالآتي:
حراسة المرمى: رامسديل
خط الدفاع: توماسيو - ويليام ساليبا - جابرييل - بن وايت 
خط الوسط: جرانيت تشاكا - توماس بارتي - مارتن أوديجارد 
خط الهجوم: بوياكو ساكا - جابرييل مارتينيلي - جابرييل جيسوس
اقرأ أيضا|أرسنال بالقوة الضاربة أمام ليدز يونايتد


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة