أرشيفية
أرشيفية


«القومي للمرأة» يختتم فعاليات البطولة الرياضية الأولى للمرأة بالإسماعيلية  

وفاء الشابوري

الأحد، 16 أكتوبر 2022 - 09:15 م

اختتمت اليوم فعاليات احتفالية البطولة الأولى للمرأة «أنتى بطلة»، والتي نظمها فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الإسماعيلية،  بالتعاون مع مديريتي التربية والتعليم، والشباب والرياضة و جامعة قناة السويس، وأندية القناة والإسماعيلي والكهرباء، بالصالة المغطاة لهيئة قناة السويس. 

وشهد حفل الختام حضور كل من اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، و دينا حسين، عضو المجلس ومقررة لجنة الشباب، والدكتورة عفاف الكومي مقررة فرع المجلس  بالمحافظة، والمهندس أحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية، واللواء محمد أنيس، السكرتير العام للمحافظة، و الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس جامعة قناة السويس، والدكتور ماجد العزازي، رئيس اتحاد مراكز شباب مصر، والدكتور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور سامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة. 

السيسي يهنئ رئيس العراق الجديد على نيل ثقة البرلمان

حيث أكدت دينا حسين، أهمية ممارسة الرياضة للسيدات، ولفتت إلى العديد من البطلات المصريات اللاتي رفعن اسم مصرعاليا في مختلف البطولات الرياضية الدولية، وأنهن يمثلن مصدر إلهام للفتيات.

فيما أعربت الدكتورة عفاف الكومي عن فخرها بحصول  ٢٢ فتاة من محافظة الإسماعيلية على بطولات دولية خلال العام الجاري، ما بين بطولات عالمية وأفريقية، وكل بطلة منهن وراءها قصة كفاح متميزة. 

وأكد اللواء شريف فهمي بشارة أن تكريم البطلات الدوليات بالإسماعيلية اليوم يأتي بالتزامن مع العيد القومي للمحافظة، مشيدا بمستوى هذه البطولة وأنها تعد حدثا فريدا من نوعه ويقام لأول مرة على أرض المحافظة احتفاءً بهن، متمنياً لهن المزيد من البطولات والألقاب، ورفع اسم مصر عاليًا في جميع البطولات الدولية، وأن يكن خير سفير يمثل الإسماعيلية في جميع أنحاء العالم.. 

كما أشاد محافظ الإسماعيلية بدور المرأة في المجتمع، مؤكدا عزمه دعم كل ما يقدم للمرأة. 

وفي نهاية الاحتفالية، تم تكريم عدد من بطلات المحافظة في مختلف الألعاب. 

وتضمنت الاحتفالية عدة فقرات لفِرق الفنون الشعبية من طلبة مدارس المحافظة ومراكز الشباب، ثم عرض لفريقي الكاراتيه والجمباز، بالإضافة للعديد من العروض الفنية المتنوعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة