شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب
شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب


شقيق شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة إعتداءه عليها داخل شقتها بالتجمع| فيديو

رضا خليل

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 - 12:27 ص

قال محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، إن والدته طلبت منه أن ينقذ أخته من حسام حبيب وسارة الطباخ لأنهما يريدان تدميرها، مشيرا إلى أنه ذهب إليها حتي يأخذها كي يعالجها داخل مستشفي ولكنها رفضت ذلك.

اقرأ أيضا|شقيق شيرين عبدالوهاب: أختي تمر بظروف نفسية صعبة.. وعملوا لها عمل

وأضاف "عبد الوهاب" خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب ، ببرنامج "الحكاية" المذاع علي قناة MBC مصر ، اليوم الأحد ، أن الحديث المنتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي بأنه قام بضربها غير صحيح بالمرة ولم يفعل ذلك، مشيراً إلى أن شقيقته قررت أن تعتذر عن الحفل ولكن لم تجد سوى تلك الحجة التي نشرتها حتى يلتمس لها الأخوة في دولة الكويت العذر.

وتابع "محمد عبد الوهاب:" أنا لم أضرب شيرين تماما، وكل ماحدث مجرد مشادة عادية، وأجبرتها على الذهاب للمستشفى حى تتلقى العلاج من الإدمان"، مشدد على أنه يمتلك العديد من التحاليل الطبية التي تثبت تناول شيرين لبعض المواد المخدرة، ولا أعلم إن كانت تتناولها برضاها أم بدون علمها بما يحدث لها من قبل بعض المقربين لها.

وأكمل: " الحديث الآخر الذي يقول أنها تقوم بالاشارة للأشخاص في الشارع من شباك المستشفي غير صحيح تماما ، مشيرا إلى أنه لن يترك شقيقته تخرج من المستشفي إلا بعد تعافيها تماما من تعاطي المخدرات حتي ولو كان هذا آخر يوم في عمره.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة