الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما
الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما


أوباما يشن هجومًا علي الديمقراطيين.. وقعوا ضحية «التلاعب بالسياسة»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 - 10:00 ص

هاجم الرئيس الأمريكي الأسبق، باراك أوباما، اليوم الاثنين 17 أكتوبر، من وصفهم بـ"الديمقراطيين القاتلين للحماسة"، لأنهم وقعوا ضحية "التلاعب بالسياسة".

وصرح الرئيس الرابع والأربعون، باراك أوباما، خلال مقابلة مع بودكاست "Pod Save America"، أن الديمقراطيين ابتعدوا عن رسالة المساواة إلى "التوبيخ" في القضايا الاجتماعية.

اقرأ أيضًا: 

 وأضاف أوباما: "في بعض الأحيان، يريد الناس فقط ألا يشعروا وكأنهم يسيرون على قشر البيض، ويريدون بعض الاعتراف بأن الحياة فوضوية وأننا جميعًا، في أي لحظة، يمكن أن نقول الأشياء بطريقة خاطئة، ونرتكب الأخطاء".

واعتبر الرئيس الأمريكي الأسبق أوباما، أن الديمقراطيين بحاجة إلى أن "يكونوا قادرين على التحدث إلى الجميع حول مصالحهم المشتركة، وأعتقد أن ما يصلح للجميع، هو فكرة المعاملة الأساسية المتساوية والإنصاف"، مشيرًا إلى أن "هذه حجة تتوافق مع التقدم في القضايا الاجتماعية وتتوافق مع المصالح الاقتصادية".

ورأى أوباما، أن "الخطأ الذي أعتقد أننا نقع فيه هو أننا نحاول أن نقترح أن بعض المجموعات ولأنهم كانوا ضحايا تاريخيًا، ولأن لهم بطريقة ما وضعا مختلفًا عن الأشخاص الآخرين، نتفادى توبيخ الناس إذا كانوا لا يستخدمون العبارة الصحيحة".

وأكد باراك، أن "الديمقراطيين، بمن فيهم هو شخصيًا، يرون أحيانًا أن رسالتهم تتعثر بسبب سياسة التلاعب".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة