بسمة وهبة
بسمة وهبة


بسمة وهبة عن خضوعها لعمليات تجميل: «لو جلدي هيقع مش هعمل كده»

أحمد السنوسي

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 - 10:28 ص

نفت الإعلامية بسمة وهبة خضوعها لعمليات تجميل، حيث علقت من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلة: "أقسم بالله ما بعمل عمليات تجميل وده أخري إنشالله حتى جلدي يقع ودكتور فراس محترف وشاطر أعمل ايه شطارته مخليه الناس فاكره إني بعمل عمليات".

يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة احتفلت بوصول متابعيها علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" إلى مليون متابع.

وكتبت الإعلامية على الصور: "شكرا للناس الحلوة".

وعلى جانب آخر، واصلت الإعلامية بسمة وهبة، غيابها للأسبوع الثاني على التوالي، عن برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور".

وأثار غياب الإعلامية بسمة وهبة، عن الشاشة تساؤلات عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ربط بعضهم، بين غيابها، وبين وفاة سيدة الأعمال السعودية وفاء بن خليفة أثناء إجراءها عملية في بروكسل نتيجة جرعة بنج زائدة وتصدر خبر وفاتها مؤشرات البحث في جوجل، ومنذ ذلك اليوم لم تظهر بسمة وهبة على الشاشة أو على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، أو بأي مناسبة اجتماعية.

وردد مقربون من بسمة وهبة، أنها تمر بحالة من الصدمة واكتئاب شديد نتيجة وفاة صديقتها وفاء خليفة، حيث صرح المقربون من "وهبة" أنها لا ترد على اتصالات ولا تظهر في أي مناسبات وأيضاً امتنعت عن الظهور في برنامجها 90 دقيقة الذي يعرض على شاشة المحور ولا يعلم المحيطين بـ"وهبه" متى ستعود مره أخرى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة