احمد رمضان سكرتير عام نقابة الموسيقيبن
احمد رمضان سكرتير عام نقابة الموسيقيبن


أول تعليق من سكرتير عام نقابة الموسيقيين بعد وقفه من مصطفى كامل

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 - 12:00 م

خرج المايسترو أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، ليعلق على قرار وقفه وإحالته للتحقيق من الفنان مصطفى كامل بعد توليه منصب نقيب الموسيقيين.

وقال أحمد رمضان في تصريحات صحفية: "هذا لا يجوز قانونا، أنا منتخب من الجمعية العمومية، وهي فقط من لها حق التصرف معي وليس مصطفى كامل".

وردا على سؤال كيف تعلق على وجود رسائل صوتية ونصية بينك وبين مطربي المهرجانات تثبت مشاركتك في وقائع فساد، كما ذكر مصطفى كامل؟، قال: "الرسائل الصوتية التي يتحدث عنها والرسائل الأخرى بيني وبينهم موجودة عندي، ولما تكون واخد عرابين وتبوظ حفلة لأحمد رمضان، وتديني معاد واتنين وتلاتة من غير ما تدي الناس فلوسها، أقول لك إيه غير فين الفلوس".

وشملت القرارات التي أعلن عنها مصطفى كامل في المؤتمر إيقاف المستشار القانوني للنقابة وإحالته للتحقيق بتهم فساد، وكذلك تجميد عضوية زوجة سكرتير النقابة وإحالتها للتحقيق.

كما أعلن مصطفى كامل عن إيقاف كافة التصاريح الممنوحة لمطربي المهرجانات الشعبية.

وأجريت انتخابات نقابة المهن الموسيقية يوم 11 أكتوبرالجاري، بنادي نقابة المهن التمثيلية، في شارع البحر الأعظم بالجيزة، وفي الإسكندرية بمسرح عبد المنعم جابر بالشاطبي، وفي المنصورة بقاعة ميامي بطلخا، وباقي الفروع بمقار النقابات الفرعية في دمنهور، وطنطا، والمحلة، وشبين الكوم، وبنها، ودمياط، وبورسعيد، والشرقية، وبني سويف، والمنيا، وسوهاج، وقنا، والأقصر.

وخاض انتخابات نقابة المهن الموسيقية، للمنافسة على مقعد النقيب العام، كل من الموسيقار مصطفى حلمي، والفنان مصطفى كامل، والدكتور علاء سلامة، والموسيقار شريف حلمي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة