صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جرائم الطلاب المروعة.. دماء على طريق العودة من المدرسة للمنزل

هدى النجار

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 - 01:06 م

 

لقيت فتاة مصرعها، تبلغ من العمر 12 عامًا، بعدما عثر على جثتها داخل حقيبة سفر ملقاة في إحدى الشوارع في العاصمة الفرنسية باريس.

وفقدت الفتاة أثناء عودتها من المدرسة إلى منزلها في باريس، بينما أبلغ والدها الشرطة عن عدم عودتها للمنزل بعد انتهاء يومها الدراسي، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن البريطانية".

وقالت الشرطة إنه تم العثور على خنزير مقيد بشق في حلقه ، ولم يتم التعرف على هويته ، في حقيبة أسفل مبنى في الساعة 11 مساء يوم الجمعة.

وبالتحريات والبحث، تمكنت الشرطة الفرنسية من العثور على جثة الفتاة، وعليها أثار تعذيب وإصابات وجروح خطيرة في الحلق وشريط على وجهها.

اقرأ أيضا| لمنعها من حضور حفل زفاف.. أب يقتل أبنته رمياً بالرصاص


وكشف والد الفتاة للشرطة الفرنسية، أنه قام بتفريغ كاميرات المراقبة المثبتة خارج منزلهما، حيث فوجئ بابنته وبصحبتها امرأة في العشرينات من عمرها، فيما كشفت اللقطات أيضا أن الفتاة دخلت المبنى الذي تسكن فيه لكنها لم تصل إلى المنزل.

وأكدت شهود عيان، أن الفتاة المقتولة ظهرت برفقة سيدة وهي تطلب منها المساعدة في حمل حقيبة كانت تكافح من أجل حملها إلى سيارة قريبة.

وعثر على جثة الفتاة على بعد بضعة شوارع من حيث اختفت، فيما أكد مكتب المدعي العام في فرنسا، أنه تم اكتشاف آثار صراع في الطابق السفلي الثالث من مبنى الفتاة في شارع "مانين".

وقال المدعي العام، إنه تم القبض على 4 أشخاص على صلة بالقضية، بينهم المرأة المسجلة في مقطع الفيديو الذي وثق بداية اختطاف الفتاة، فيما تم فتح التحقيق في القضية، وسيتم تشريح الجثة السبت القادم لتحديد سبب الوفاة والهدف منها.

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة