جانب من أعمال الإزالة
جانب من أعمال الإزالة


إزالة 41 حالة تعدِّي على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية

محمد عبادي

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 - 04:37 م

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة وعدم التهاون في إزالة أية مخالفات من شأنها التعدي على الأراضي الزراعية و أراضي أملاك الدولة وفرض هيبة الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من تسول له نفسه القيام بتلك المخالفات. 

اقرأ أيضاً| تسليم أجهزة كهربائية لـ «28 عروسة» من المقبلات على الزواج بالإسماعيلية

استعرض اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم، الجهود التي تقوم بها الوحدات المحلية بالتنسيق والتعاون التام مع قوات إنفاذ القانون لإزالة أية تعديات في المهد وعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية مرة أخرى وذلك ضمن المرحلة الثالثة من الموجة٢٠ لإزالة التعديات والتي انطلقت منذ ١٣ أغسطس الماضي وتستمر حتى ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٢ على ثلاث مراحل. 

حيث شهد مركز ومدينة أبو صوير حملة لإزالة التعديات بحضور رئيس المركز و المدينة وقوات الشرطة وممثلي الإدارة الزراعية، أسفرت عن الإزالة الفورية لحالة تعدي على مساحة ٥٩ فدان و ١٤ قيراط و ١٢ سهم عبارة عن أسوار و مباني غير مكتملة تعدي على أراضي ولاية الآثار. 

كما تم تنفيذ الإزالة لعدد ٩حالات تعدي على مساحة ٦٩٨م٢ ولاية الري. 
و تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

و في مركز ومدينة الإسماعيلية وفي إطار المرحلة الثالثة من الموجة ٢٠ وبحضور رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية وقوات إنفاذ القانون، تم اليوم إزالة ٣١حالة تعدي علي أرض زراعية، عبارة عن أسوار و مباني غير مكتملة على مساحة ١٢٠٠٠ م٢.

و تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المتعدين

وشدد "بشارة" على ضرورة متابعة رؤساء المراكز والمدن لملف التعديات مؤكدًا أنه لا تهاون مع المتعدين على أملاك الدولة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة