علاء مرسي
علاء مرسي


علاء مرسي: المجتمع أصبح جاهلا بدليل تريند «أنتش وأجري»

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 - 06:54 م

قال الفنان علاء مرسي، إنه عمل صبي نقاش في مدينة دسوق عندما كان شابًا صغيرًا، لأنه كان يريد الإنفاق على منزله، معقبًا: "كان لازم أشتغل عشان أدخل المعهد، وأسافر من دسوق للقاهرة".

وأضاف "مرسي"، خلال حوار مع الإعلامي عمرو الليثي، مقدم برنامج واحد من الناس، المذاع عبر قناة الحياة، أن المناخ الفني في السابق كان أصعب من الآن، لأن الدراما كانت قاصرة على التلفزيون فقط من خلال قناة أو اثنين فقط، ولكن العمل الآن أسهل لأن هناك الكثير من المنصات المختلفة التي من الممكن الظهور عليها، ورغم ذلك الجيل الحالي يصعب عليه.

وأوضح أن الجمهور يميل الآن إلى  الأدوار الخفيفة، متابعًا: “ذوق الجمهور الآن أهبل، الجمهور مش عايز يفكر، وهذا الأمر ليس قاصرًا على مصر فقط، بل في العالم أجمع، الناس تبحث عن اللقطة فقط، المجتمع أصبح جاهلا؛ بدليل تريند "أنتش وأجري”.

 

وقال الفنان علاء مرسي، إن "الظلام" انتشر بعد 2011 في الثقافة المصرية، معقبًا: “ما حدث في 2011 لم يكن ثورة، ولكنه كان بداية للانهيار الأخلاقي”.

وأضاف "مرسي"، أنه درس في المعهد العالي للفنون المسرحية على يد أساتذة عظماء، ولكنه لم يعمل بما تعلمه، مشيرًا إلى أن متطلبات السوق هي من تتحكم فيما يقدمه، خاصة بعد عام 2011.

وأوضح علاء مرسي، أن الشخص الذي ينتقد العري متنمر، معقبًا: "ليس من حق أحد أن يعترض على ملابس أحد، ليس لي حق الاعتراض على ما ترتديه المرأة، حتى ولو كان الزوج أو الأب".

اقرأ أيضا:علاء مرسي يكشف تفاصيل علاقته بالفنان الراحل علاء ولي الدين| فيديو


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة