رئيس حزب الغد: الجميع في «الحوار الوطني» يعمل لصالح مصر
رئيس حزب الغد: الجميع في «الحوار الوطني» يعمل لصالح مصر


رئيس حزب الغد: الجميع في «الحوار الوطني» يعمل لصالح مصر

نسرين العسال

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 - 11:03 م

صرح موسى مصطفى موسى، بأن هناك مجهودات وخطوات ورؤى وسياسات كبيرة مبذولة من قبل القائمين على الحوار الوطني.

وأوضح أن استجابة الرئيس السيسي لمطالب الحوار الوطني وعلى رأسها الإفراج عن المحبوسين وزيادة دعم التموين لتخفيف الأعباء على كاهل المواطنين صفعت جماعة الإخوان الإرهابية وقوى الشر التي سعت للنيل منه.

وأكد موسى مصطفى، لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن جميع الأحزاب والقوى السياسية والتيارات المشاركة في الحوار الوطني حريصة على إنجاحه والعمل بجدية وإتقان وإخلاص لنجاح الحوار الوطني.

وأضاف أن الحزب في اجتماع شبه دائم لبحث ومناقشة أطروحات وحلول سياسية واقتصادية واجتماعية للملفات والمشكلات الهامة التي تواجه العالم بأسره الآن على رأسها الوضع الاقتصادي والغذائي وأزمة الطاقة، وذلك لتصعيد وطرح المناسب منها على مائدة الحوار الوطني.

الحركة الوطنية: تبسيط إجراءات الاستثمارات الصناعية تزلل عقبات تواجه المستثمرين

وشدد موسى مصطفى على ضرورة تسريع وتيرة العمل في الحوار الوطني لاستغلال حالة التحفز والاستعداد من قبل جميع المشاركين في الحوار.

واختتم موسى مصطفى مؤكدا أن الحزب حريص من خلال كل أماناته على توعية المواطنين بإنجازات ومجهودات ومشروعات القيادة السياسية وشرح وتوضيح الأوضاع العالمية الراهنة غير المستقرة وانعكاساتها على الأوضاع الداخلية في مصر خاصة الاقتصادية.

جاء ذلك بعد عقد مجلس أمناء الحوار الوطني، اجتماعه الحادي عشر ،بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب بمدينة 6 أكتوبر، وذلك تطبيقا لقراره في اجتماعه الأخير بأن يظل في حالة انعقاد دائم، استكمالا للقاءات التحضيرية للبدء الفعلي للجلسات النقاشية بالحوار الوطني.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة