النائب عصمت زايد عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب
النائب عصمت زايد عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب


عضو لجنة الإعلام بالنواب: قناة القاهرة الإخبارية خطوة قوية طال انتظارها

حامد عبدالحليم

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 - 11:24 م

قال النائب عصمت زايد عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، إن إطلاق قناة القاهرة الإخبارية خطوة قوية طال انتظارها، فمصر بحاجة لوجود قناة إخبارية قوية تطلع المشاهد على الحقيقة دون مزايدة ودون تهويل للأمور في ظل وجود قنوات كثيرة تبث أكاذيب.

وأكد أن وجود قناة بهذا الشكل سيصب في صالح المواطن الذي لا يصل الى المعلومة الحقيقية بشكل ميسر، كما يصب إطلاق هذه القناة في صف الدولة المصرية.

وأشار زايد، في تصريحات لـ«بوابة اخبار اليوم»، إلى أن إطلاق قطاع أخبار المتحدة وهو ما يمثل تكلفة مالية باهظة للحصول على الأخبار لحظة وقوعها، مشددًا على أن وجود قناة أخبار دولية أمر إيجابي للغاية لإظهار وجه مصر الحضاري المشرق للعالم الخارجى وإظهار النجاحات التى تشهدها مصر على كافة الأصعدة، وهو ما سيمثل قوة ناعمة لمصر تستخدم في الجذب السياحى والاستثماري لمصر، فعندما يرى المستثمرون من مختلف دول العالم مدى الأمان ومعدلات النمو المرتفعة سيشجعهم ذلك بالاستثمار في مصر.

ورحب عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب بتزامن إطلاق قناة القاهرة الإخبارية، بحدث ضخم تشهده مصر وهو قمة المناخ كوب 27، والتي تعقد بشرم الشيخ بحضور قيادات دولية رفيعة المستوى، مشيرًا إلى أن ذلك سيكون بداية قوية وتؤكد فكرة أن القناة تستهدف إظهار الوجه الحسن لمصر.

إقرأ أيضا|أحمد الطاهري: «القاهرة الإخبارية» لديها طموح كبير وستلبي كل التطلعات.. فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة