الاتحاد العام للمصريين في الخارج
الاتحاد العام للمصريين في الخارج


«المصريين بالخارج» يتعاون مع شركة علاجية لتقديم خدمات طبية لأعضائه  

محمود كساب

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 - 01:11 م

وقع اتحاد المصريين بالخارج اتفاق التعاون مع إحدى الشركات الكبرى المتخصصة في هذا المجال يضمن للراغبين من الأعضاء الحصول على بطاقة عضوية في نظام توفير الخدمات الطبية داخل جمهورية مصر العربية وذلك في إطار الخدمات المتنوعة التي يقدمها الإتحاد العام للمصريين في الخارج 

يغطي هذا النظام جميع المحافظات من خلال أكثر من ثلاثة آلاف مستشفى ومركز طبي وعيادة خاصة وصيدلية في كافة التخصصات الطبية الباطنية والجراحة والحميات والأطفال والأمراض الجلدية والتجميل والأسنان والعيون والعلاج الطبيعي . . الخ .

وقال علاء سليم الأمين العام للاتحاد العام للمصريين في الخارج إن نظام توفير الخدمات الطبية الذي تم التعاقد عليه متاح الآن للسادة الأعضاء وكل أبناء الوطن في الخارج الراغبين ويمكن الحصول عليه بشرط صلاحية العضوية بالاتحاد، وذلك برسوم قدرها (مائه وخمسون جنيها مصرياً ) في العام، بعدها يتم تزويد المشتركين بكارد العضوية في النظام الذي يتيح له الحصول على الخصم المناسب المتفق عليه ويختلف الخصم من مكان لأخر حسب كتيب مقدمي الخدمة الذي يحصل عليه المشترك مع كارد العضوية الشامل .

وأضاف سليم أن العضو يمكنه الحصول على التطبيق الخاص بالخدمة الذي يسمح له بالدخول برقم العضوية والبحث عن نوع الخدمة الطبية المطلوبة حسب المنطقة الجغرافية التي يرغب في الحصول على الخدمة فيها دون عناء او تفكير.

وقال م. إسماعيل أحمد علي رئيس مجلس إدارة الاتحاد أن المصريين في الخارج والأعضاء تواجههم مشكلة عدم خضوعهم للتأمين الصحي في مصر، لذلك كان من الضروري توفير خدمة مخفضة تضمن قضاء الأجازة بدون الحاجة لمستشفيات خاصة باهظة التكاليف كما أن الخدمة تقدم اختيارياً للراغبين من السادة الأعضاء وغيرهم، هذا وقد وقع الاتفاق المهندس إسماعيل أحمد علي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في الخارج، د. عادل علام العضو المنتدب للشركة وقد حضر مراسم توقيع الاتفاقية السادة أعضاء مجلس الإدارة الاتحاد أ. محمد ابو العيش والدكتور د. سعيد المغربي ، م. يحيى ابراهيم وحضر عن الشركة د. مصطفى محمود ، د. ايهاب سمير ، د. خلود مرزوق .
أقرأ أيضا : «المصريين بالخارج» يطالب بتقليل مدة الوديعة الدولارية للسيارات المعفاة من الجمارك

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة