ارشيفية
ارشيفية


قتلا جدتهما خنقا.. الإعدام لطالب و15 سنة لشقيقه بالزاوية الحمراء

ميادة عمر

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 - 02:40 م

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، بالإعدام شنقا لطالب و15سنة لشقيقه لارتكابهما  جريمة قتل جدتهما بالزواية الحمراء.

اقرأ أيضا | مصرع طالبة جامعية صدمتها سيارة أثناء عودتها لقريتها في الدقهلية 

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد رضا محمد، وعضوية المستشارين يحيى عادل عبداللطيف، وحاتم عبدالفتاح أبو شنب، وأمانة سر رفاعي فهمي.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم "م. .م" 19 عامًا قتل المجني عليها جدته، عمدًا مع سبق الإصرار، بالاشتراك مع شقيقه، وعقدا العزم وبيتا النية على إزهاق روحها وسرقتها وأعدا لهذا الغرض أداة "وسادة" ونفاذا لمخططهما الإجرامي أثناء نومها، وتسللوا غرفة نومها وأجهزا عليها حيث وضع الثاني الوسادة على وجهها وأطبق عليها الأول كاتما لأنفاسها.

ونص قرار الإحالة أن المتهمين ارتكبا الجريمة بغرض سرقة المبلغ المالي والمنقولات الخاصة بالمجنى عليها من داخل مسكنها ليلا.

وقال الشاهد الأول مقيم بالزاوية الحمراء القاهرة، في أقواله أمام النيابة العامة إن المتهمان يقيمان رفقة جدتهما المجني عليها في الشقة المملوكة لها وأنه فوجئ بحضور المتهمان له يبلغاه بأن جدتهما تعاني من حالة إعياء فابلغ الإسعاف لاتخاذ اللازم طبيا ولكن المسعف أبلغه بوفاتها، وبالبحث عن مشغولاتها الذهبية لم يجدها.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة