فرح الزاهد
فرح الزاهد


فرح الزاهد: الوسواس القهري سبب تأخر حياتي الفنية

سلمى خالد

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 - 03:44 م

تحدثت الفنانة فرح الزاهد عن معاناتها من الوسواس القهري منذ أن كانت طفلة متطرقة إلى أسبابه وأعراضه، ضمن التوعية العالمية على أهمية الصحة النفسية وكيفية مراعتاها ومراعاة مرضى الوسواس القهري.

وقالت "الزاهد" خلال مداخلة هاتفية في برنامج السفيرة عزيزة المذاع على قناة dmc، إنها كانت تقوم بفعل أشياء غريبة غير واقعية «بقوم أقفل الدولاب وأرجع تاني كل شوية، وبعيط عشان إخواتي بيحطوا حاجتهم جنب حاجتي».

أشارت إلى أن الوسواس القهري تسبب بتأخرها في حياتها المهنية وفي حياتها بشكل عام، بسبب خوفها من قبول أعمال «بحس إن في شخص جوايا بيقولي حاجات أعملها وأنا مش عاوزة أعملها، ولكن بضطر أعملها غصب عني في النهاية».

وتعاقدت الفنانة فرح الزاهد على المشاركة في فيلم "مهمة في سهل حشيش"، بطولة النجمة ليلى علوى، والفنان بيومي فؤاد، حمدي المرغني، صابرين، ومن إخراج محمود كريم.

جدير بالذكر أن الفنانة فرح الزاهد شاركت شقيقتها هنا الزاهد، وظهرت كضيفة شرف للمرة الثانية في فيلم "مستر إكس".

الفيلم من بطولة الفنان أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ورحاب الجمل، وأوس أوس، ومحمد أنور، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف مي عمر، وريم مصطفى، وأكرم حسني، وعمرو يوسف، وحجاج عبدالعظيم، الفيلم من تأليف "أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي" وإخراج أحمد عبدالوهاب.

وتدور أحداث الفيلم حول "فهمي" الذي يمتلك شركة يقوم من خلاها بمساعدة الرجال من أجل تطليقهم من زوجاتهم والمحافظة على حقوقهم، ويعمل معه أوس أوس في نفس الشركة، ويجسد بيومي فؤاد شخصية رجل أعمال مهم، وذلك في إطار اجتماعي لايت كوميدي .

يذكر أن فرح الزاهد ظهرت المرة الأولى كضيفة شرف مع شقيقتها هنا الزاهد في فيلم بحبك، والذي عرض ضمن سباق أفلام عيد الأضحى، ورشحها للفيلم تامر حسني الذي تولى تأليف وإخراج العمل بجانب البطولة.

أقرأ ايضا|وفاة مغني الراب «كريم مدحت» إثر حادث سيارة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة