تامر علي
تامر علي


تامر علي يستعد لطرح أغنية «راحتي»| فيديو

محمد عصام

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 - 07:00 م

يستعد المطرب والملحن تامر علي لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "راحتي"، وهي من ضمن ألبومه الأول الذي أطلق عليه اسم "بقول أيام"، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وجميع المتاجر الموسيقية.

وكان قد طرح تامر علي مؤخراً أغنية بعنوان "كنتي ناوية" وهي من كلمات جمال الخولي، وتوزيع موسيقي شرف مكاوي.


كما تعاون منذ أيام قليلة، بواحدة من ألحانه مع نجم الغناء العربي الفنان "مدحت صالح" في أغنية بعنوان "نوري وعيني"، وكتب كلماتها نوراء الباز، وتوزيع موسيقي يحيى يوسف.

وتعاون "تامر علي" في ألبومه مع الشعراء بهاء الدين محمد، وتامر حسين، محمد حامد، وجمال الخولي، ومحمد عاطف، ومحمد عطيه، وحسن مهران أما التوزيع الموسيقي سيكون لكل من يحيى يوسف، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

الجديد بالذكر، أن «تامر» لحن أغنية «أيام» للمطرب تامر عاشور والتي حققت نجاحًا مؤخرًا، فضلا عن 3 أغانٍ في ألبوم محمد حماقي الأخير وهم «بغيب، وليلى، وأعمل أيه»، و5 أغانٍ في ألبوم محمد الشرنوبي الجديد وهي «نقول مبروك، وبقوي قلبي، وعادي وبراحتك، وزي العادة، وخلاني عرفت»، وكذلك تعاون مع تامر حسني في ألبومه «عيش بشوقك»، وإليسا وأصالة وسامو زين وراغب علامة وهيفاء وهبي، كما لحن للهضبة عمرو دياب أغنية «وهتبتدي الحكايات».

وقدم تامر علي مؤخراً العديد من الأغاني الناجحة مع العديد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، مثل أغنية "وأنت بعيد" للفنان تامر حسني، وأيضاً أغنية "حنلها" للنجم تامر عاشور.

اقرأ أيضاً - DMC راعيًا رسميًا للدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة