شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب


أخرهم شيرين عبدالوهاب.. شباك المخدرات والإدمان يوقع بالنجوم

ياسر ربيع

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 - 07:52 م

إدمان المخدرات ليس له سن معين للتعاطى ، ولا يفرق بين شخص عادي وشخص مشهور، هناك أشخاص يرجعون إلي وعيهم ويبتعدون عنه وهناك من ينتهي بهم الأمر إلي الموت.

لم تكن الفنانة شيرين عبد الوهاب  أول الفنانين تتعاطي المخدرات في الوسط الفني، ولكنها كانت أحدثهم ، فصرحت والده الفنانة شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد عبد الوهاب بتعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب المخدرات كل يوم مع طليقها الفنان حسام حبيب ،وكان ذلك السبب في أسرار شقيقها علي دخولها المستشفى لتلقي العلاج.


الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب ليست الفنانة الوحيدة التي أتهمت بتعاطي المخدرات فهناك العديد من النجوم مثلها، ولكن الظروف مختلفة.                   
فقد كان الفنان فاروق الفيشاوي جريئا لدرجة أنه أعترف بتعاطيه المخدرات ، وتوقف عنها بسبب وقوف زوجته الفنانة سمية الألفي إلى جانبه.
كما صرح فاروق الفيشاوي عن رأي صادم له فيما يخص أمر المخدرات، حيث طالب بتقنين مخدر الحشيش في مصر، وهو الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا.                        

وكانت ايضا الفنانة نيفين مندور، التي شاركت في فيلم "اللي بالي بالك" ، قد تم إلقاء القبض عليها بسبب المخدرات، قبل أن يتم إخلاء سبيلها بكفالة.                         

وايضا الفنانة ماجدة الخطيب والتي تم القاء القبض عليها في عام 1986،بصحبة عدد من أصدقائها بتهمة تعاطي الهيروين في منزلها، إلا أنها أنكرت الأمر وأكدت أن الهيروين ما هو إلا بودرة إكسسوار تستعملها في أفلامها ، قبل أن يدينها تقرير المعمل الجنائي ويثبت أن المادة التي تم تحليلها هي هيروين، وهو ما تسبب في حصول الفنانة على الحكم بالسجن لمدة عام.  واتهمت مرة أخرى بإدمانها على المخدرات، وقضت أربع سنوات سجينة بعد اعترافها بذلك، في القاهرة.                                             

والفنانة دينا الشربينى التى طالتها شباك الادمان في السنة الأولى لها بالمجال الفني، حينما ألقت قوات الأمن المصرية القبض عليها في منطقة الزمالك، وكاد مشوارها الفني ينتهي قبل أن يبدأ، لولا تعاطف الجميع معها ومنحها استثناء من أجل تصوير عدد من الأعمال الفنية.

 

والمخرج سامح عبد العزيز من الذين وقعوا في مستنقع المخدرات، بعدما تم إلقاء القبض عليه في كمين أمني وبحوزته المواد المخدرة .

يعد المخرج سامح عبدالعزيز من اهم مخرج جيلة ومن اشهر أفلامة : "كباريه"، و" الفرح " و" الليلة الكبيرة".

بينما  مر الفنان أحمد عزمى بعدة ازمات بعد دخولة في دوامة الإدمان بعد مقتل شقيقه حيث ذهب إلى شرم الشيخ ودخل في دوامة الكحول وبدأ تعاطي المخدرات ، ودخل في اكتئاب مع انفصاله عن زوجته، تم القبض عليه عام ٢٠١٢ بتهمة تعاطي المخدرات وحكم عليه بالسجن في ٢٠١٣.

وقد أكد توبته ورجوعه عن هذا الأمر، وطالب الوسط الفني بالوقوف بجانبه ونسيان هذا الخطأ له من اجل العودة للعمل بالمجال الفنى من جديد .

اقرا ايضا| ياسمين صبري تخطف الأنظار بلوك خريفي | صور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة