وفاء عامر
وفاء عامر


بسبب أعمالي| وفاء عامر: «بروح لطبيب نفسي وبحضر دروس دينية»

محمد عصام

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 - 08:48 م

حلت النجمة وفاء عامر ضيفة على برنامج "البخت"، المذاع عبر قناة الشمس، وكشفت خلال حوارها عن أبرز المحطات الهامة في مسيرتها الفنية، كما تطرقت للحديث عن بعض من حياتها الشخصية والأمور التي تذكرها لأول مرة للجمهور.

وقالت وفاء عامر انها دائمة الحضور للدروس الدينية، وتحرص على الإستفادة الدينية دائما سواء كانت من الدروس او البرامج التي تعرض عبر شاشات الفضائيات، موضحة: "استفدت كثيرًا ولغتي تحسنت كثيرًا، وأي شخص يرق قلبه عند سماع أي شيء متعلق بالدين، وكنت دائمًا أصل لمرحلة البكاء، والتردد على الدروس الدينية جعل قلبي أرق من الأول".

وأشارت وفاء عامر إلى انها تذهب لطبيب نفسي بسبب بعض أعمالها التي تقدم خلالها العديد من الادوار المعقدة، قائلة: "أنا بروح لدكتورة نفسية، وأعتبرها صديقة، وبروح لها ساعات البيت، وبتساعدني جدا إني أعدي مراحل في حياتي علشان ساعات بدور على نفسي ومش بلاقيها ومشاكل الشغل بتأثر على حياتي".

يذكر أن وفاء عامر شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بـ 3 مسلسلات، أهمها بيت الشدة وكان من بطولتها المطلقة، بالإضافة إلى راجعين ياهوى، بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وأحمد بدير، هنا شيحة، أنوشكا، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، فيما شاركت أيضا في مسلسل جزيرة غمام بطولة طارق لطفي وأحمد أمين وفتحي عبدالوهاب ومي عز الدين.

أقرأ أيضاً - محمد شرنوبي: حصلت على حكم نهائي بحبس سارة الطباخ 4 سنوات.. متى يُنفذ؟

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة