خلال استقبال سفير اليمن للضباط اليمنيين الخريجين بالكليات العسكرية المصرية
خلال استقبال سفير اليمن للضباط اليمنيين الخريجين بالكليات العسكرية المصرية


خلال استقباله الضباط الخريجين بالكليات العسكرية المصرية

سفير اليمن : نشكر مصر الشقيقة لتقديم المنح الدراسية المجانية لليمنيين

أيمن عامر

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 - 09:51 م


استقبل سفير اليمن الدكتور محمد على مارم عميد السلك الدبلوماسي العربي لدى  مصر ،اليوم الثلاثاء ، الضباط اليمنيين المتخرجين من الكليات العسكرية المصرية لهذا العام وعددهم خمسة عشر طالباً تخرج عشرة منهم من الكلية الحربية وخمسة من الكلية البحرية.

وخلال اللقاء الذي حضره الملحق العسكري بسفارة اليمن بالقاهرة العميد بحري ثابت عبد، نقل السفير مارم تهاني القيادة السياسية لليمن ممثلة  بالرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي للضباط الخريجين وتمنياته لهم بمستقبل زاهر ومشرق في خدمة الشعب والوطن.

وقال السفير مارم ” انكم وزملاءكم تمثلون نواة حقيقية لبناء الجيش الوطني القادر على الذود عن مكتسبات الوطن وحمايته من كافة الاخطار والتحديات، وعليكم تعقد اليوم الآمال الكبيرة في بناء اليمن الجديد الذي رسمت ملامحه مخرجات مؤتمر الحوار الوطني، يمن الديمقراطية والعدالة والمواطنة المتساوية”.

واعرب السفير مارم عن تقدير اليمن حكومة وشعباً لجمهورية مصر العربية الشقيقة التي تقدم لابناء الشعب اليمني عشرات المقاعد الدراسية المجانية في مختلف التخصصات وبما يسهم في تأهيل شبابنا واعادة بناء مؤسساتنا التي دمرها انقلاب الجماعة الحوثية المدعومة من ايران.

حضر اللقاء العميد ركن عبدالواسع الخضر والعميد ركن محمد الصوفي نائبا الملحق العسكري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة