ميدو جابر
ميدو جابر


ميدو جابر يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا والمصري

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 - 10:17 م

حصل ميدو جابر لاعب فريق سيراميكا ، علي جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام المصري التي أقيمت اليوم في ختام مباريات اليوم الأول لمنافسات الجولة الأولي للدوري الممتاز. 


كما حصل كريم بامبو لاعب فريق البنك الأهلي علي جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام فاركو بالجولة الافتتاحيه للدوري الممتاز.


وكان أوستن أوموتو مهاجم فريق الاتحاد السكندري قد حصل علي جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام أسوان بالجولة الأولي للدوري الممتاز.


وكانت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب بالتنسيق مع إدارة المسابقات تحت إشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة، قد قررت إعتماد جائرة لأفضل لاعب في كل مباراة بالدوري الممتاز.

وتقرر أن يتم تخصيص جائزة من قبل الشركة الراعية لأفضل لاعب عقب كل مباراة بالدوري الممتاز.

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزاً كبيراً علي نظيرة المصري ، بثلاث أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

سجل أهداف سيراميكا ، ميدو جابر وجون إيبوكا وأحمد ياسر ريان في الدقائق 15 و 30 و60 من عمر المباراة.
بهذه النتيجة يحصد فريق سيراميكا كليوباترا تحت قيادة أحمد سامي أول ثلاث نقاط ، وتجرع المصري مرارة الهزيمة الأولي تحت قيادة مدربه إيهاب جلال.

وشهدت المباراة ندية وقوة بين الفريقين ، حيث حاول كل فريق السيطرة علي منطقة المناورات في منتصف الملعب ، وكان فريق سيراميكا الأفضل من حيث الإنتشار الجيد داخل المستطيل الأخضر.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة