المحلل الرياضي محمود حسين الورداني
المحلل الرياضي محمود حسين الورداني


بسبب "اللعب الجماعي".. الهيستيري يكشف سرعدم فوز محمد صلاح بجائزة الكرة الذهبية

رضا خليل

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 - 01:34 ص

قال المحلل الرياضي ، محمود حسين الورداني الشهير بـ "الهيستيرى"، إن محمد صلاح حقق العام الماضي، موسما ممتازا على المستوى الفردي، حيث حصد لقب هداف الدوري بالتساوي مع لاعب توتنهام سون، كما حصد جائزة أفضل لاعب في إنجلترا للمرة الثانية في تاريخه. 

اقرأ أيضا| محمد صلاح ورياض محرز حاضران في مونديال قطر

وأضاف "الورداني" خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة والناس" اليوم الثلاثاء ، أنة رغم ذلك لم يفز محمد صلاح بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم وحل  في الترتيب الخامس في ترتيب اللاعبين، وذلك لأنه لم يحقق أي نتائج على المستوى الدولي مع منتخب مصر، حيث يتم تقييم اللاعب على المستوى الجماعي وليس الفردي فقط.

ولفت "المحلل الرياضي " ، بأن منتخب مصر، خسر بقيادة محمد صلاح لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية على يد منتخب السنغال في النهائي بركلات الترجيح، كما خسر منتخب مصر فرصة الوصول إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، إثر خسارته أمام السنغال.

وأردف " الورداني" ، أنه على المستوى الجماعي في نادي ليفربول، خسر محمد صلاح أيضا مع فريقه بطولتين في اللحظات الأخيرة وهما دوري أبطال أوروبا في النهائي أمام ريال مدريد، والدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن مانشستر سيتي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة